موعد جديد لمباراة الوداد وإنييمبا في الدوري الأفريقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-24 16:03
يحيى جبران مسجل هدف الفوز للوداد الرياضي المغربي أمام إنييمبا النيجيري في مباراة الذهاب (AFL/Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت اللجنة المنظمة لمسابقة "الدوري الأفريقي" تأجيل مباراة الوداد المغربي وإنييمبا النيجيري، لحساب إياب ربع نهائي البطولة، إلى غاية مساء بعد غد الخميس، وكان موعدها محددًا يوم غد الأربعاء، بعدما تعذر على بعثة الفريق النيجري الوصول، صباح اليوم الثلاثاء، إلى الدار البيضاء المغربية، لعدم حصولها على ترخيص من السلطات المغربية لهبوط طائرتها بمطار محمد الخامس الدولي، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأبقت اللجنة المنظمة على التوقيت ذاته للمباراة (السابعة مساءً بالتوقيت المحلي، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة)، على ملعب محمد الخامس بالبيضاء.

وحال الاضطراب الجوي دون وصول بعثة إنييمبا في الوقت المحدد لخوض المباراة، لتقرر اللجنة المنظمة، كما كان منتظرًا، تأجيل المواجه لـ 24 ساعة إضافية لمنح إنييمبا فرصة إجراء حصة تدريبية واحدة على الأقل بملعب محمد الخامس الذي سيحتضن المواجهة يومًا واحدًا قبل موعدها.

ومن المرتقب أن تصل بعثة الفريق النيجيري، مساء اليوم الثلاثاء، بعد تحسّن الأحوال الجوية، إذ ضربت العاصفة الأطلسية "برنارد" السواحل المغربية، نتجت عنها اضطرابات جوية منذ يوم الأحد الماضي، أدت إلى وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين بجروح، وارتباك في حركة ومواعيد الطيران، إلى جانب خسائر مادية في مناطق متفرقة من البلاد.

يشار إلى أن الوداد الرياضي تمكن من العودة بفوز ثمين من خارج الديار، على حساب إنييمبا بنتيجة 0-1، في مباراة الذهاب التي جرت الأحد الماضي، على ملعب "غودويل أكبادو" في مدينة أويو النيجيرية.

شارك: