مدرب الوداد حذِرٌ رغم الفوز الثمين على إنييمبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-23 01:51
عادل رمزي المدرب الجديد للوداد الرياضي المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذر مدرب الوداد، عادل رمزي، لاعبيه من فقدان التركيز والاتّكال على الانتصار ذهابًا بهدف نظيف (1-0) خارج قواعده على إنييمبا النيجيري، لحساب ذهاب دور ربع نهائي مسابقة الدوري الأفريقي، والتي جرت سهرة الأحد.

وقال رمزي، في تصريحات إعلامية عقب المواجهة: "أنا سعيد بهذا الفوز، سجلنا هدفًا ولم تهتز شباكنا، سيساعدنا ذلك كثيرًا في مباراة العودة، الأربعاء المقبل، بالدار البيضاء، بطبيعة الحال نحن مرتاحون لنجاحنا في الفوز ذهابًا خارج ملعبنا".

وأكمل مدرب الوداد حديثه: "لكننا لن نتّكل على هذا الانتصار كثيرًا، ما يزال هناك شوط ثان سيحتضنه ملعب محمد الخامس، علينا الحذر، لأن لا شيء قد حسم، وحظوظ الفريق النيجيري ماتزال قائمة، وسيخوض مباراة العودة من أجل انتزاع التأهل".

وتابع: "سنباشر العمل مباشرة بعد عودتنا غدًا الإثنين إلى أرض العمل، ليس لدينا وقت كاف للاسترخاء، علينا الاشتغال على الجانب البدني لاستعادة قوتنا قبل خوض مباراة العودة"، واختتم: "نحن في الطريق الصحيح، حققنا نتيجة جيدة خارج ملعبنا، وعلينا التأكيد في الدار البيضاء، لذلك على اللاعبين ان يظلوا في كامل تركيزهم، لأننا لم نحقق أي شيء بعد".

وسجّل الوداد هدف المباراة الوحيد عن طريق لاعب الوسط المدفع المخضرم يحيى جبران (32 عامًا)، من ركلة جزاء في الدقيقة 39، احتسبها حكم المباراة، بعد عرقلة حارس إنييمبا للظهير الأيمن أيوب العملود داخل منطقة العمليات.

مدرب إنييمبا يتحسّر على تضييع الفرص 

من ناحيته، تحسر جورج فينيدي، مدرب إنييمبا النيجيري على الهزيمة، معتبرًا أن النتيجة لا تعكس إطلاقًا مجريات اللقاء، وتابع: "قدمنا مباراة جيدة، صنعنا الكثير من الفرص الجيدة، لكننا أضعناها، لقد كانت كفيلة بتغيير سيناريو المباراة".

واعترف فينيدي أن مباراة العودة بالدار البيضاء ستكون صعبة، لأنها ستجرى على ملعب الفريق المنافس وأمام جمهوره، وأردف: "نعلم أن مباراة الإياب ستكون صعبة، لكننا مجبرون على تقديم صورة أفضل، وعلينا التحسن".

ليضيف: "علينا تسجيل الفرص التي ستتاح لنا، أضعنا الكثير منها اليوم ولم نستطع ترجمتها، علينا ألا نعيد الكرّة هناك في الدار البيضاء، سنصحّح أخطاءنا وسنلعب كامل حظوظنا لانتزاع ورقة العبور للدور نصف النهائي.. باختصار سنقدم كل ما لدينا".

شارك: