موظفو نادي المغرب التطواني يستنجدون بمسؤولي المدينة

2022-12-22 23:02
من تدريبات نادي المغربي التطواني (facebook/Matfoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه موظفو المغرب التطواني لكرة القدم، الناشط ضمن الدوري المغربي للمحترفين، رسالة عاجلة إلى عامل مدينة تطوان (رئيس المدينة)، يلتمسون منه التدخل لدى مجلس إدارة النادي للإفراج عن مستحقاتهم المالية العالقة منذ حوالي سنة، بعدما يئسوا من التوصل لحل ودي مع مسؤولي الفريق.

وأكد مصدر خاص لـ"winwin": "أن الرسالة التي وصلت إلى رئيس مدينة تطوان، حملت توقيع 28 موظفاً في المغرب التطواني، ناشدوا خلالها مسؤول المدينة الأول، بالضغط على مجلس إدارة الفريق لتسوية وضعيتهم المالية".

وهذا بعدما باتوا يعانون وضعاً اجتماعياً صعباً، في ظل المسؤوليات والالتزامات التي تراكمت عليهم بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية منذ 11 شهراً، إذ لم يقدموا على هذه الخطوة، إلا بعد استنفاذ جميع الطرق الودية.

وأكد موظفو الفريق التطواني في الرسالة المذكورة، أنهم حاولوا بشتى الطرق التوصل إلى حل مع مسؤولي الفريق، وأنهم لجأوا إلى "عامل المدينة" بعدما تبين لهم تجاهل مجلس إدارة النادي لوضعهم الاجتماعي المزري.

وقد انعكس ذلك بشكل سلبي على معيشتهم اليومية، ووضعهم في موقف محرج أمام عائلاتهم وأسرهم، علما أنهم ما يزالون يزاولون مهامهم بشكل عادي داخل النادي التطواني، رغم الظروف التي يواجهونها، من أجل الحفاظ على مصدر رزقهم الوحيد، وعلى صورة الفريق، الذي ينشط في دوري المحترفين".

ولم يف رضوان الغازي رئيس المغرب التطواني، بوعوده التي أطلقها خلال اجتماع سابق عقده مع الموظفين يوم 25 نوفمبر الماضي، حيث قال إنه سيعمل على ضمان صرف أجر شهر واحد لهم، غير أنهم لم يتحصلوا على أي شيء، الأمر الذي دعاهم لطرق أبواب مسؤول المدينة.

جدير بالذكر أن السلطات المحلية لمدينة تطوان تربطها عقود شراكة مع المغرب التطواني، وتضخ بموجبها منحا مالية في خزينة النادي بشكل موسمي، ما يجعلها قادرة على مساءلة مجلس إدارة النادي عن مصير الأموال التي يتم صرفها لصالحه، في ظل عدم تسديد مستحقات موظفيه.

ويحتل المغرب التطواني المركز 12 في ترتيب الدوري المغربي، إلى حدود الجولة 8، برصيد 8 نقاط جمعها من فوز واحد وخمس تعادلات و هزيمتين.

شارك: