موسيماني يستجيب لنداء الجماهير في قمة الإسماعيلي والأهلي

2021-10-24 02:32
أرشيفية- المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ينوي الدفع بلويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر في تشكيلة الأهلي ضد الإسماعيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى إمكانية إشراك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، اثنين من لاعبي الفريق الجدد في مواجهة الإسماعيلي المُنتظرة، والمُحدد لها يوم 27 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بإطار الجولة الأولى من منافسات الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز.


ووفقا لما أورده برنامج "جمهور الثالثة"، والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية، فإن موسيماني يحضر بالفعل للزج بكل من الموزمبيقي لويس ميكيسوني والمصري أحمد عبد القادر في تشكيلة الأهلي ضد الإسماعيلي.

وأبرم الأهلي مجموعة من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، بضمه كلا من بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن، مع استعادته اللاعبين عمار حمدي وأحمد عبد القادر، لكن السداسي حُرم من المشاركة ضد الحرس الوطني بطل النيجر برسم دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا؛ بسبب عدم قيده إفريقيا.


وشارك ميكيسوني بالفعل في مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش، وتطمح جماهير المارد الأحمر في رؤية نجومها الجدد لفترات أطول خلال المرحلة القادمة.


يُذكر أن الأهلي سيسعى خلال الموسم الكروي الجديد 2021-22 لاستعادة لقب الدوري المصري الممتاز، والذي خسره في الموسم الماضي لصالح غريمه التاريخي الزمالك.

شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والحرس الوطني في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا
شارك: