موسى التعمري يتفوق على مبابي في إحصائية جديدة بفرنسا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-22 13:35
الأردني موسى التعمري يتفوق على كيليان مبابي في قائمة أسرع لاعبي الدوري الفرنسي (X/MontpellierHSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حل الأردني موسى التعمري مهاجم مونبلييه، في المركز الخامس ضمن قائمة أسرع اللاعبين في الدوري الفرنسي خلال الشهر الأخير، متفوقاً على العديد من النجوم يتقدمهم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بطل النسخة الماضية ومتصدر ترتيب "الليغ 1" في الوقت الراهن.

وشكل عدم حضور أي لاعب من باريس سان جيرمان، في قائمة أسرع اللاعبين بالدوري الفرنسي، مفاجأة كبرى على الرغم من امتلاك بطل الدوري لاعبين مميزين بالسرعة أمثال كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي، وسط ظهور النجم الأردني في هذه القائمة.

موسى التعمري يتفوق على كيليان مبابي

وكشفت رابطة الدوري الفرنسي عن قائمة أسرع اللاعبين في البطولة المحلية، والتي شهدت غياب اسم كيليان مبابي وسط الشائعات التي تتحدث عن قرب رحيله مجاناً صوب ريال مدريد الإسباني نهاية الموسم الجاري 2023-24.

وشهدت القائمة خروج لاعبي نيس وموناكو وستاد رين، تماماً كما حدث مع لاعبي باريس سان جيرمان الذي شكل غيابهم مفاجئة كبيرة للجميع، فيما زين النجم الأردني موسى التعمري القائمة كممثل وحيد للعرب.

قائمة أسرع 10 لاعبين في الدوري الفرنسي

  1. فارس مومبانيا 36.37 كم/ساعة

  2. ماتياس بيريرا لاج 36.35 كم/ساعة

  3. رومان ديل كاستيلو 36.32 كم/ساعة

  4. أندي بيلمارد 36.31 كم/ساعة

  5. موسى التعمري 36.31 كم/ساعة

  6. وارن كامانزي 36.20 كم/ساعة

  7. إنزو تشاتو 36.17 كم/ساعة

  8. آلان فيرجينيوس 36.12 كم/ساعة

  9. جوناثان كلاوس 36.11 كم/ساعة

  10. شافي بابيكا 36.08 كم/ساعة

وبدت معاناة مبابي كبيرة هذا الموسم، بفعل الشائعات التي تلاحقه والتي تؤكد اقترابه من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد الصيف القادم، في صفقة انتقال حر حيث ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان، دون توصل الطرفين إلى اتفاق من أجل تجديده.

ومن المنتظر أن يشكل المهاجم الفرنسي أبرز صفقات الصيف القادم، ليلعب دور النجم الأبرز في ريال مدريد، ويشكل ثلاثية هجومية نارية مع فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، ومن خلفهم الإنجليزي الشاب جود بيلينغهام.

ويخوض التعمري البالغ من العمر 26 عاماً، أول مواسمه في الدوري الفرنسي حيث يتألق مع مونبلييه بعد الوصول إليه في صفقة انتقال حر قادماً من أود لوفين البلجيكي.

ومنذ الوصول إلى مونبلييه، لعب موسى التعمري 21 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، بإجمالي 1621 دقيقة لعب.

شارك: