مورينيو يحذر بيل: هل تريد العودة إلى ريال مدريد؟

2021-06-08 09:01
جوزيه مورينيو مستاء من مستوى غاريث بيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الجناح الويلزي غاريث بيل إلى فريق توتنهام الإنجليزي في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعد استبعاده من ريال مدريد، إثر خلاف مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لكن يبدو أيضًا أن صبر مدربه في توتنهام، جوزيه مورينيو، بدأ ينفد.    

وبحسب موقع "talksport" الإنجليزي، فإن  مقطع فيديو عُرض عبر قناة "توتنهام" الرسمية أظهر بوضوح توجيه مورينيو تحذيرًا للاعب الويلزي خلال جلسة تدريبية حديثة، وأوضح المصدر: "يمكن سماع مورينيو يقول للاعب: تريد البقاء هنا أو الذهاب إلى ريال مدريد ولا تلعب كرة القدم؟".  

بيل، اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، خاض في الموسم الحالي أربع مباريات مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدفًا واحدًا فقط.  

وغادر بيل توتنهام من قبل، وانضم إلى ريال مدريد في عام 2013 مقابل رسم قياسي عالمي في ذلك الوقت بلغ 85 مليون جنيه إسترليني، لكنه لم يظهر بصورة جيدة مع النادي الملكي، ودخل في العديد من الأزمات.  

كان مورينيو قد كشف في وقت سابق هذا الأسبوع أن توتنهام لم يناقش تمديد عقد بيل، وقال في تصريحات للصحفيين: "لم تكن هناك مناقشة ثانية حول ذلك. غاريث لاعبنا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم. لم نتناقش حول ما بعد نهاية فترة الإعارة".  

لكن المدرب البرتغالي لا يزال يحمل الأمل في أن يتمكن بيل من النجاح في فترته الثانية مع توتنهام، وأوضح: "لقد وصل مصابًا وأصيب في الشهر الأول. ثم خطوة بخطوة ، كانت مباريات الدوري الأوروبي تساعده في التعافي. في الدوري الإنجليزي الممتاز. لم يلعب عدة دقائق ثم تلقى إصابة أخرى أمام ستوك سيتي حيث كان قد لعب شوطًا أول جيدًا".  

وأنهى مورينيو حديثه بقوله: "لقد عاد الآن، إنها ليست عملية سهلة. يعلم الجميع أن المواسم الماضية في ريال مدريد لم تكن سهلة بالنسبة له. ولكن دعونا نذهب خطوة بخطوة ونحاول الحصول على أفضل النتائج منه".

شارك: