مورينيو يحدد وجهته المقبلة بعد الرحيل عن روما

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-02 16:49
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحافية، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حدد وجهته المقبلة، بعد رحيله عن منصبه مدربًا لنادي روما الإيطالي.

وكان المدرب البرتغالي المخضرم قد تمت إقالته من طرف إدارة ذئاب العاصمة في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد أن قاد الفريق لمدة 3 مواسم نجح من خلالها في التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن مورينيو يتطلع للعودة إلى تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، النادي الذي سبق وأن دربه "السبيشل وان" قبل بضع سنوات.

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب تشيلسى وريال مدريد السابق، يشعر بأن لديه عملًا غير مكتمل بعد مغادرة أولد ترافورد في ديسمبر 2018، ويرغب في تولي المسؤولية مرة أخرى، إذا سنحت الفرصة في وقت ما.

وكشفت التقارير أيضًا إن مورينيو حريص على العمل مع إدارة الشياطين الحمر الجديدة، مع استحواذ السير جيم راتكليف وشركة إنيوس على عمليات كرة القدم، كجزء من استثمار الملياردير البريطاني بنسبة 25 بالمئة في النادي.

صديق مورينيو يؤكد رغبته

وأكد صديق مقرب من البرتغالي جوزيه مورينيو في تصريحات كشفت عنها الصحيفة البريطانية، عن رغبة المدرب الذي ارتبط اسمه بتدريب نادي الشباب السعودي مؤخرًا، أنه يرغب في العودة مجددًا إلى مقاعد البدلاء في الأولد ترافورد.

وقال هذا الصديق الذي لم يُذكر اسمه في التقرير إن "مورينيو يشعر وكأنه لديه عمل غير مكتمل هناك، بعد أن انتهى الأمر في المرة الماضية بعكس طموحاته، لذلك يريد العودة بهدف إتمام ما أنجزه سابقًا".

وكان المدرب البرتغالي تولى منصب المدير الفني في مان يونايتد عام 2016، واستمر مع الفريق حتى ديسمبر 2018، حيث توج بلقبَي الدوري الأوروبي وكأس كاراباو في موسم 2016-17، قبل أن يتحصل على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي في موسم 2017-18.

ورحل مورينيو وقتها بعد أن تراجع مستوى الفريق، وازدادت التوترات بينه وبين الإدارة، خاصة وأن المدرب كان ضد بقاء بعض اللاعبين في الفريق، وأشار بذلك مؤخرًا في تصريحات إذاعية، أكد فيها أن النادي الإنجليزي يمتلك في صفوفه أشخاصًا ولاعبين لا يستحقون الوجود هناك. 

وابتعد مورينيو عن التدريب لمدة عام بعد ذلك، قبل أن يتولى مسؤولية المدرب الفني مع توتنهام هوتسبر في نوفمبر 2019 لمدة موسم ونصف.

شارك: