مودريتش يعيد الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 17:35
الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد الإسباني (X/RM4Arab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الحديث والجدل مرة أخرى حول مستقبل النجم الكرواتي لوكا مودريتش مع نادي ريال مدريد، خاصة بعد تقديمه أداءًا جيدًا في مباراة فريقه أمام ضيفه سيلتا فيغو، ضمن الجولة 28 من الدوري الإسباني.

وتفوق الفريق "الملكي"، أمس الأحد، بنتيجة (4-0) أمام سيلتا فيغو على أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ليحافظ بذلك على مركزه الأول على سلم ترتيب "الليغا" برصيد 69 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثاني جيرونا، و8 نقاط عن الثالث برشلونة.

وشارك مودريتش أساسيًّا مع ريال مدريد في المواجهة ضد الضيف "الغاليسي"، ليصل بذلك إلى مباراته رقم 350 مع "الميرنغي" في جميع المسابقات، ويصبح رابع أكثر اللاعبين الأجانب خوضًا للمباريات مع الفريق، بعد الفرنسي كريم بنزيما الأول بـ 439 مباراة، والثاني البرازيلي مارسيلو بـ 386 لقاءً، ثم الثالث البرازيلي الآخر روبرتو كارلوس بـ 370 مباراة.

أداء جيد من مودريتش يعيد الجدل حول مستقبله

وكشفت صحيفة "AS" أن الأداء الجيد الذي قدمه مودريتش ضد سيلتا فيغو أعاد الحديث مرة أخرى حول مستقبله مع ريال مدريد، على اعتبار أن عقده الحالي مع الفريق ينتهي الصيف القادم، ولم يقم بتجديده حتى الآن.

ونشرت الصحيفة الإسبانية أرقام النجم الكرواتي مودريتش في المواجهة أمام سيلتا فيغو، وقالت إنه كان اللاعب الذي صنع أكبر  عدد من الفرص (8)، وقام بأكبر عدد من التمريرات (86)، واللاعب الذي قام بأكبر عدد من العرضيات (14)، كما أنه أكثر من استعاد الكرة (7) مرات.

وأوضحت ذات الوسيلة الإعلامية أن المستوى الراقي لمودريتش أدى لإثارة الجدل مجددًا حول مستقبله مع الفريق "الملكي"، وكشفت أنه في حال تمديده لعقده واستمراره مع الفريق الموسم القادم، سيصبح أكبر لاعب سنًّا يشارك في مباراة مع بطل أوروبا 14 مرة.

ويعد الأسطورة المجري فيرينتس بوشكاش هو أكبر من لعب مباراة لريال مدريد في سن 39 عامًا و16 يومًا، وسن مودريتش الحالي هو 38 عامًا، وبقاؤه في النادي الملكي لموسم آخر سيمنحه فرصة لتحطيم رقم بوشكاش، كونه سيتجاوز 39 عامًا من عمره الموسم القادم 2024-2025.

للتذكير، فإن النجم الكرواتي مودريتش توج بجميع الألقاب الممكنة مع ريال مدريد، منذ انتقاله إليه صيف 2013 قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، كما نال بقميصه بعض الجوائز الفردية الكبيرة، وأهمها الكرة الذهبية عام 2018.

شارك: