مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 25 أغسطس والقنوات الناقلة

2021-08-25 13:54
الأهلي السعودي يتطلع لتحقيق الانتصار الأول له في الدوري السعودي أمام ضمك (Getty)
Source
+ الخط -

تقام اليوم الأربعاء الموافق 25 آب/ أغسطس، العديد من المباريات، ثلاث منها ضمن منافسات الدور المهيدي المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباراتين في الدوري السعودي، ومباراتين في الدوري المصري.

موعد مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني وموناكو الفرنسي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني وموناكو الفرنسي، ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأربعاء 25 آب/ أغسطس.


وسيتأهل الفائز من المواجهة إلى دور المجموعات، ويمتلك شاختار الأفضلية بعدما استطاع أن يحقق الفوز في مواجهة الذهاب بنتيجة 1-0.
ويمكن مشاهدتها على قناة "بي إن سبورت بريميوم 1" وقناة " بي إن سبورت" الإنجليزية، وقناة "بي تي سبورت 1".

جانب من تدريبات شاختار الأوكراني لمواجهة موناكو الفرنسي

موعد مباراة دينامو زغرب الكرواتي و شيريف تيراسبول المولدوفي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة دينامو زغرب الكرواتي وشيريف تيراسبول المولدوفي، ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأربعاء 25 آب/ أغسطس.


وسيتأهل الفائز من المواجهة إلى دور المجموعات، ويمتلك فريق تيراسبول المولدوفي الأفضلية بعدما استطاع الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0. ويمكن مشاهدة المباراة على قناة "بي إن سبورت بريميوم 2" وقناة " بي إن سبورت" الفرنسية، وقناة "إم 4 سبورت".

موعد مباراة بروندبي الدانماركي مع ريد بول سالزبورغ النمساوي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة بروندبي الدانماركي مع ريد بول سالزبورغ النمساوي، ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأربعاء 25 آب/ أغسطس.

جانب من تدريبات ريد بول سالزبورغ النمساوي لمواجهة بروندبي الدانماركي

وسيتأهل الفائز من المواجهة إلى دور المجموعات، ويمتلك ريد بول سالزبورغ النمساوي الأفضلية بعدما استطاع الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1. ويمكن مشاهدة المباراة على قناة "بي إن سبورت بريميوم 3" ، وقناة "بي تي سبورت 2"، وقناة "سي بي سي سبورت".

موعد مباراة الرائد مع الحزم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة الرائد والحزم السعوديين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم، في الساعة السابعة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، من مساء اليوم الأربعاء 25 آب/ أغسطس.

تاريخ مواجهات الرائد السعودي مع الحزم السعودي

ويحتل الرائد السعودي المركز العاشر على لائحة الترتيب العام لفرق الدوري السعودي، برصيد ثلاث نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف عن الحزم السعودي صاحب المركز الحادي عشر.


ويمكن مشاهد المباراة على قناة SSC5 SD و SSC5 HD بصوت المعلق خالد المديفر.

موعد مباراة الأهلي وضمك السعوديين والقنوات الناقلة

ستقام مباراة الأهلي وضمك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم، في الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقىة بتوقيت مكة المكرمة، من مساء اليوم الأربعاء 25 آب/ أغسطس.

نتائج مواجهات الأهلي السعودي وضمك السعودي السابقة

ويحتل ضمك المركز التاسع على لائحة الترتيب العام للدوري السعودي برصيد ثلاث نقاط، فيما يحتل فريق الأهلي السعودي المركز الثاني عشر برصيد نقطتين.


ويمكن متابعة المباراة عبر قناة SSC1 SD بصوت المعلق فهد الدريبي، وقناة SSC1 HD بصوت المعلق جعفر الصليح.

موعد مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ستقام مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري لكرة القدم، في الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، من مساء اليوم الأربعاء 25 آب/ أغسطس.

ويحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر على لائحة الترتيب العام للفرق برصيد 35 نقطة، فيما يسعى المقاولون العرب إلى تحسين موقعه الحالي في المركز العاشر وتخطي سيراميكا وطلائع الجيش في حال حصوله على النقاط الثلاث.


ويمكن مشاهدة المباراة على قناة "أون تايم سبورت 2"، بصوت المعلق محمد الغياتي.

موعد مباراة مصر المقاصة وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة


ستقام مباراة مصر المقاصة وبيراميدز المصري، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري لكرة القدم، في الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، من مساء اليوم الأربعاء 25 آب/ أغسطس.

تشكيلة بيراميدز التي ستخوض مواجهة مصر المقاصة

ويحتل مصر المركز الثالث عشر على لائحة الترتيب العام للفرق برصيد 37 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 49 نقطة.


ويمكن مشاهدة المباراة على قناة "أون تايم سبورت 1"، بصوت المعلق محمد الكواليني.

شارك: