مواعيد أهم مباريات يوم الثلاثاء 23 نوفمبر والقنوات الناقلة

2021-11-23 10:49
نجما الهلال السعودي سالم الدوسري (يمين) و بافيتمبي غوميز (يسار) من مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا ضد نادي النصر السعودي (AFC.COM)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتصدر قمة نهائي دوري أبطال آسيا بين نادي الهلال السعودي وخصمه بوهانغ ستيلرز الكوري، المشهد في مباريات اليوم الثلاثاء، إذ يحتضن المباراة استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، ويسعى كل من الناديين لاعتلاء هرم الكرة الآسيوية في حال التتويج باللقب، حيث يملك كلاهما 3 ألقاب في المسابقة. 

يعول المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم على قوة هجومه بقيادة الفرنسي بافيتمبي غوميز (6 أهداف في المسابقة) لمباغتة الفريق الكوري، هذا الأخير سيعتمد على خط دفاعه المستميت منذ بداية المنافسة، والذي استقبل 6 أهداف فقط مقارنة بخصمه الهلال (10 أهداف).

دوري أبطال أوروبا: 

ستكون الأنظار موجهة في منافسات دوري أبطال أوروبا اليوم إلى المجموعة الخامسة، على ملعب كامب نو الذي سيشهد خوض المدرب الجديد لبرشلونة تشافي هيرنانديز أول مباراة له في المسابقة. مهمة لن تكون سهلة أمام  بنفيكا البرتغالي، ثالث ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط وعلى بعد نقطتين من برشلونة الوصيف، الذي لم يسجل سوى هدفين هذا الموسم في المنافسة.


وفي مباراة أخرى يواجه  مانشستر يونايتد، بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، منافسه فياريال الإسباني على ملعب سيراميكا بإسبانيا، ويعتمد النادي الإنجليزي بقيادة المدرب المؤقت مايكل كاريك على أسطورته البرتغالية صاحب 5 أهداف في المسابقة حتى الآن، للفوز بالمباراة والانفراد بالصدارة ضد فريق المدرب أوناي إيمري، الفائز ذهاباً وإياباً على متذيل الترتيب يونغ بويز السويسري في الجولتين السابقتين.

ويبلغ التنافس أشده في مباريات المجموعة السادسة، حيث تتصارع أربع فرق من أجل بطاقتين مؤهلتين للدور القادم، ويستقبل إشبيلية صاحب المركز الرابع برصيد 3 نقاط، نادي فولفسبورغ الألماني ثالث المجموعة، على ملعب سانشيز بيثخوان.

وبالمقابل سيضمن حامل اللقب تشيلسي التأهل إذا لم يخسر على ملعبه "ستامفورد بريدج" أمام يوفنتوس الذي حجز بطاقته بالفعل عن المجموعة الثامنة، فيما يتنقل المتصدر فريق سالزبورغ النمساوي إلى شمال فرنسا لمواجهة نادي ليل ثاني ترتيب المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط. وتبقى الحسابات مفتوحة في هذه المجموعة حتى آخر جولة بسبب تقارب عدد النقاط بين الأندية الأربعة.

مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر والقنوات الناقلة


الهلال السعودي- بوهانغ ستيلرز الكوري، تجرى على الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: SSC7 HD السعودية

دوري أبطال أوروبا:

المجموعة الخامسة: 

دينامو كييف- بايرن ميونيخ، تجرى على الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports premium 2 
برشلونة- بنفيكا، تجرى على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: ‏Beinsports premium1 

المجموعة السادسة: 

فياريال- مانشستر يونايتد، تجرى على الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports premium 1 
يونغ بويز- أتلانتا تجرى على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports xtra 1 

المجموعة السابعة: 

إشبيلية- فولفسبورغ، تجرى على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports premium3 
ليل- سالزبورغ تجرى على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports xtra 2 

المجموعة الثامنة: 

مالمو- زينيت سان بيترسبورغ، تجرى على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports English 2 
تشيلسي- يوفنتوس، تجرى على الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: Beinsports premium 2


 

شارك: