توخيل يزيد الغموض بشأن مشاركة روميلو لوكاكو أمام يوفنتوس

2021-11-22 21:49
لم يشارك لوكاكو في أي مباراة منذ إصابته أمام مالمو الشهر الماضي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

أجل توماس توخيل مدرب تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، استدعاء المهاجم روميلو لوكاكو للتشكيلة التي ستواجه يوفنتوس في الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة غدا الثلاثاء، لكنه قال إن لاعب الوسط جورجينيو استعاد عافيته عقب استبداله أمام ليستر سيتي يوم السبت الماضي.

ولم يشارك لوكاكو في أي مباراة منذ إصابته في الكاحل خلال الفوز 4-0 على مالمو الشهر الماضي، وكان من المتوقع عودته للمباريات أمام الفريق الإيطالي، إلا أن توخيل زاد من الغموض بشأن مشاركته في المباراة.

وقال توخيل اليوم الاثنين 22 نوفمبر/تشرين الثاني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لست واثقا بعد بشأن مشاركة لوكاكو، بدا على ما يرام في التدريب أمس (الأحد) وسنرى رد فعله. لديه موعد مع الأطباء. الدقائق الأخيرة ستكون حاسمة لمعرفة ما إذا كان سيتم اختياره ضمن التشكيلة".

وعن جورجينيو قال توخيل: "جورجينيو بخير تماما، أما كاي (هافرتس) فهو يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية، لذلك استبدلناه خلال المباراة الأخيرة وهناك شك بشأن مشاركته غدا".

وقال توخيل: "لن نخاطر بالتأهل، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتصدر المجموعة ومن أجل ذلك يجب الفوز بالمباراة". وأضاف المدرب الألماني أنه يملك ما يكفي من خيارات للتعامل مع غياب المهاجم الدولي البلجيكي، في ظل عودة المهاجم تيمو فيرنر للتشكيلة عقب فترة طويلة من الغياب للإصابة.

ويتأخر تشيلسي حامل اللقب، الذي خسر أمام يوفنتوس في تورينو في سبتمبر/أيلول الماضي، بفارق ثلاث نقاط عن الفريق الإيطالي بعد أربع مباريات في المجموعة الثامنة، ويحتاج النادي اللندني لتجنب الخسارة في "ستامفورد بريدج" ليحجز مقعده في دور الستة عشر.

شارك: