2022-01-08

مواعيد أهم مباريات السبت 8 يناير والقنوات الناقلة

ريال مدريد يستقبل فالنسيا في قمة الجولة 20 من الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون عشاق كرة القدم الأوروبية والعربية على موعد مع العديد من المباريات المثيرة والمرتقبة، اليوم السبت 8 يناير/كانون الثاني 2022، ضمن منافسات عدد من البطولات والدوريات في القارة الأوروبية والعربية.

 

صدام قوي بين ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

 

ضمن مباريات الجولة 20 من منافسات الدوري الإسباني، يستضيف ريال مدريد منافسه فالنسيا على ملعب "سنتياغو برنابيو"، حيث يبحث أصحاب الأرض عن تعزيز صدارتهم لجدول ترتيب الليغا برصيد 46 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب الملاحقين إشبيلية، علمًا بأن "الميرينغي" لعب مباراة أكثر. 

فيما يحتل فالنسيا المركز التاسع حاليا برصيد 28 نقطة، ويسعى فريق "الخفافيش" لتحقيق نتيجة إيجابية للاقتراب من مراكز المقدمة المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

برشلونة في ضيافة غرناطة

 

ويستقبل غرناطة نظيره برشلونة على ملعبه "نويفو لوس كارمينيس"، ويملك صاحب الأرض 23 نقطة في جعبته، جعلته في المركز الثالث عشر، وستكون مهمته صعبة أمام الفريق الكتالوني الذي يسعى للفوز والاقتراب أكثر من رباعي المقدمة، حيث يوجد برشلونة حاليا في المركز الخامس برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد، ونقطتين عن الثالث ريال بيتيس.

 

بوروسيا دورتموند يسعى لاستغلال تعثر بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني 

 

سيحاول بوروسيا دورتموند استغلال خسارة بايرن ميونيخ أمام بوروسيا مونشنغلادباخ (1-2) أمس الجمعة، عندما يواجه مضيفه إنتراخت فرانكفورت على ملعب "كومزينك أرينا" ضمن الجولة 18 من منافسات الدوري الألماني.

 

ويبحث بوروسيا دورتموند صاحب الـ34 نقطة عن تقليص فارق النقاط مع المتصدر بايرن ميونيخ (43 نقطة)، فيما يحتل إنتراخت فرانكفورت المركز السادس برصيد 27 نقطة.

الدحيل يواجه العربي في دوري نجوم قطر

 

يستقبل الدحيل منافسه العربي على "ستاد عبد الله بن خليفة" ضمن الجولة 13 من دوري نجوم قطر، ويحتل أصحاب الأرض المركز الثاني برصيد 26 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المتصدر السد (أقل بمباراة)، بينما يوجد العربي في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

مواجهة مُنتظرة بين ضمك والنصر في الدوري السعودي

 

وضمن مباريات الجولة 16 من منافسات الدوري السعودي، يلتقي ضمك مع ضيفه النصر على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية"، وسيحاول أصحاب الأرض مواصلة النتائج الإيجابية هذا الموسم، والتي وضعته في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، بفارق الأهداف عن النصر صاحب المرتبة الثالثة بجدول الترتيب.

 

كما يستقبل الشباب منافسه أبها على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ويسعى "الليث" صاحب الوصافة بـ31 نقطة، إلى عدم التفريط في أي نقطة حتى يواصل مطاردته للمتصدر الاتحاد (35 نقطة)، بينما يسعى أبها إلى الابتعاد أكثر عن منطقة صراع الهبوط، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن الفيصلي الذي يحتل المركز الرابع عشر.

مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 8 يناير والقنوات الناقلة


الدوري الإسباني:

 

  • غرناطة - برشلونة: تأتيكم في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: beIN SPORTS HD1 بصوت المعلق عصام الشوالي.
     
  • ريال مدريد - فالنسيا: تأتيكم في تمام الساعة 23.00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: beIN SPORTS HD1 بصوت المعلق حفيظ دراجي.

 

الدوري الألماني:

 

  • إنتراخت فرانكفورت - بوروسيا دورتموند: تأتيكم في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة: SKY SPORTS GERMANY.

 

دوري نجوم قطر:

 

  • الدحيل - العربي: تأتيكم في تمام الساعة 16:15 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة "الكاس 1".

 

الدوري السعودي:

 

  • ضمك - النصر: تأتيكم في تمام الساعة 15:50 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة ssc 1 بصوت المعلق عبد الله الحربي.
     
  • الشباب - أبها: تأتيكم في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة ssc 6 بصوت المعلق جعفر الصليح.
شارك: