مدافع ولاعب وسط على رادار ريال مدريد!

2022-01-03 15:52
النجم التركي ميريه ديميرال قد ينتقل إلى ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "فاناتيك" التركية أن ريال مدريد يأتي في مقدمة الأندية التي تسعى للتعاقد مع مدافع أتالانتا، ميريه دميرال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبلغ المدافع التركي من العمر 23 عامًا، ويلعب مع أتالانتا على سبيل الإعارة من يوفنتوس حتى نهاية الموسم الحالي، مع أحقية الشراء النهائي مقابل 27 مليون يورو. وبحسب صحيفة "فاناتيك" فإن هناك عدة فرق تسعى وراء اللاعب الدولي التركي، مثل ريال مدريد، تشيلسي، نابولي ونيوكاسل.

وانضم دميرال إلى يوفنتوس في صيف عام 2019 مقابل 19.5 مليون يورو، ولم يتمكن اللاعب من العثور على مكانة في التشكيلة الأساسية على مدار موسمين، ليقوم اليوفي بإعارته الصيف الماضي إلى أتالانتا، حيث تألق وأثار اهتمام عدد من الأندية الأوروبية.

مفاوضات مُكثفة من ريال مدريد لضم لاعب أياكس ريان جرافنبيرش

 

في سياق آخر، نشر الصحفي الإيطالي "رودي غاليتي" تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، كشف خلالها أن ريال مدريد تواصل مع وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا، لبحث ضم لاعب خط وسط أياكس ريان جرافينبيرش.

ويبلغ جرافينبيرش من العمر 19 عامًا، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 33 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في تقييم أسعار اللاعبين. ويُعتبر متوسط ميدان أياكس من المواهب المميزة في الكرة الأوروبية، وهو أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة عملاق الدوري الهولندي، حيث خاض هذا الموسم مع الفريق 25 مباراة.

ووفقًا لما ذكره "غاليتي" فإن ريال مدريد على استعداد لدفع مبلغ يتراوح ما بين 35 و40 مليون يورو للتعاقد مع لاعب أياكس في يونيو/حزيران المقبل.

شارك: