كارلو أنشيلوتي يرد على خوان لابورتا ويدافع عن تشافي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 17:33
من اليمين - تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة وكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد (Instagram/hala_madrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي (64 عامًا)، عن المدرب الإسباني الشاب تشافي هيرنانديز بعد القرار الذي اتخذه بالاستمرار في تدريب فريق برشلونة، مؤكدًا أن مدرب البلوغرانا "قام بعمل جيد"، وأن القرار الذي اتخذه "صحيح".

تشافي أعلن اليوم الخميس 25 أبريل/ نيسان، في مؤتمر صحفي الاستمرار في تدريب النادي الكتالوني إلى نهاية عقده في صيف 2025، بعد أن أعلن في يناير/ كانون الثاني الماضي عن رحيله بنهاية الموسم الحالي (2023-2024).

كارلو أنشيلوتي يدافع عن تشافي

وقال كارلو أنشيلوتي عند سؤاله من جانب الصحافة الخميس، عن تراجع مدرب برشلونة عن القرار الذي اتخذه قبل أشهر بالرحيل في نهاية الموسم الحالي: "لقد قام تشافي بعمل جيد في برشلونة، فهو يعرف النادي جيدًا، ويبدو أن بقاءه هو القرار الصحيح بالنسبة إليه".

وعندما سئل عما إذا كان العقد الموقع أو الكلمة لها قيمة أكبر، أجاب: "كل شيء مهم"، وتابع "علينا أن نحترم التغييرات في الآراء".. واستطرد "لقد غيرت رأيي عدة مرات طوال مسيرتي المهنية. تغيير رأيك هو النجاح، وهو مسموح به".

وعلق كارلو أنشيلوتي بشكل مقتضب على حديث رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، بخصوص طلب إعادة مباراة الكلاسيكو التي خسرها البرسا (3-2)، حيث قال المدرب المخضرم: "إنه رأي يخصه، وأنا لا أعطي رأيًا حول آراء (الآخرين)".

وقضت خسارة برشلونة في الكلاسيكو على آماله في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني الذي حققه الموسم الماضي.

تشافي هيرنانديز وكارلو أنشيلوتي من مباريات الكلاسيكو (Getty)
تشافي هيرنانديز وكارلو أنشيلوتي من مباريات الكلاسيكو (Getty)


وبعد أن كانت كل الاتجاهات تصب نحو رحيل تشافي عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري، ظهر المدرب الشاب اليوم الخميس في مؤتمر صحفي رفقة الرئيس لابورتا، وتم الإعلان عن استمرار (زرقاء اليمامة) لنهاية عقده في صيف 2025.

وقال الرئيس لابورتا في المؤتمر الصحفي: "يشرفني أن أعلن اليوم عن استمرار  تشافي مدربًا للفريق. علمًا بأنه أعلن في وقت سابق الرحيل، لكن لدي أخبار جيدة الآن بأننا تحدثنا وسوف يستمر في هذا المشروع. إنه طموح ومتحمس".

أمّا تشافي (44 عامًا) فقد أوضح عن سبب تغيير رأيه، قائلًا: "الجميع يعرف أحاسيسي تجاه برشلونة، ودائمًا حاولت عمل الأفضل للنادي، رأيت الثقة من الإدارة والجميع، نؤمن جميعًا بأن هذا المشروع يجب أن يستمر، وأرى بأنه لم ينته بعد ويجب الاستمرار".

شارك: