مواجهتان صعبتان لنهضة بركان وأهلي طرابلس في كأس الكاف

2022-05-08 13:44
فريق نهضة بركان المغربي لكرة القدم (twitter.com/RSBfootball/status)
Source
+ الخط -

يتطلع فريق نهضة بركان المغربي للحفاظ على لقب مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية) في المغرب للمرة الثالثة خلال 4 مواسم، عندما يحل ضيفًا على مازيمبي الكونغولي الديمقراطي الأحد 8 مايو/أيار في ذهاب نصف النهائي، فيما يستضيف أهلي طرابلس الليبي في بنغازي نادي أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

وكان نهضة بركان قد توج بأول ألقابه القارية قبل موسمين، ثم أحرز مواطنه الرجاء اللقب العام الماضي. ويعي الفريق البرتقالي صعوبة اللعب في أرض مازيمبي، إلا أنه يسعى للعودة بنتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب معولًا على دراية مدرّبه فلوران إبينغيه بأبناء جلدته لتحقيق المبتغى.

ويفتقد المدرب السابق لفريق فيتا كلوب والذي سيرافق الفريق بعد تماثله للشفاء إثر رضوض تعرض لها خلال حادث سير، إلى عدد من اللاعبين البارزين على غرار بكر الهلالي، والموريتاني أداما با، ومعاذ فكاك، ومحمد فرحان.

وسيفتقد مازيمبي إلى صخب جماهيره بعدما فرض عليه الاتحاد الأفريقي (كاف) عقوبةً على خلفية أحداث مباراته على ملعبه ضد بيراميدز المصري في إياب ربع نهائي البطولة.

موعد مباراة نهضة بركان ومازيمبي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

تُقام مباراة نهضة بركان ومضيفه مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية اليوم الأحد 8 مايو/أيار، على الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيبث اللقاء على قناة beIN Sports HD 3، بصوت المعلق جواد بدة.

التشكيلة المحتملة لنهضة بركان ضد مازيمبي

التشكيل المتوقع لنادي نهضة بركان وفق تقارير إعلامية مغربية:

  • حراسة المرمي: حمزة حمياني
  • الدفاع: يوسوفو دايو - حمزة الموساوي - إسماعيل مقدم - عبد الكريم باعدي
  • الوسط: حمزة الركراكي - العربي ناجي - مهدي أوبيلا
  • الهجوم: يوسف الفحلي - شرقي البحري - شادراك موزونغو

أهلي طرابلس يصطدم بأورلاندو بايرتس في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

يطمح أهلي طرابلس لتأهل تاريخي إلى النهائي، عندما يستضيف أورلاندو بايرتس على ملعب "شهداء بنينا" في بنغازي، وأمام مدرجات خالية من الجماهير.

وستقام المباراة من دون جماهير، بعدما أخطر الاتحاد القاري النادي الليبي بذلك لأسبابٍ أمنيةٍ. وكان فريق المدرب التونسي فتحي الجبال قد بلغ المربع الذهبي، على حساب غريمه الاتحاد في كلاسيكو ليبي.

ويشكو الفريق الليبي من بعض الغيابات المؤثرة، حيث أكدت وسائل إعلام ليبية أن المدافع التونسي وسام بوسنينة سيغيب عن المواجهة بعد الإصابة التي تعرض لها أمام اتحاد مصراتة، كما تحوم الشكوك حول مشاركة مواطنه أيوب عياد لاعب وسط الميدان.

موعد مباراة أهلي طرابلس وأورلاندو بايرتس في كأس الاتحاد الأفريقي

تُقام مباراة الأهلي طرابلس وضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، الأحد 8 مايو/أيار، على الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيبث اللقاء على قناة beIN Sports HD 3، بصوت المعلق محمد بركات.

شارك: