مواجهة عربية بين الأهلي والدحيل في مونديال الأندية بقطر

2021-06-08 09:01
مواجهات قوية ونارية في مونديال الأندية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسفرت قرعة كأس العالم لأندية كرة القدم عن مواجهة عربية بين الأهلي المصري والدحيل القطري في البطولة التي تقام في قطر الشهر المقبل. وكان من المقرر أن يواجه الدخيل في الدور التمهيدي فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي ممثل قارة أوقيانوسيا، الذي انسحب من البطولة بسبب تدابير الحجر الصحي في نيوزيلندا لجائحة كورونا.
 

وبإلغاء الدور التمهيدي، تأهل الدحيل للدور التالي ليواجه الأهلي المصري، بطل أفريقيا في 4 فبراير/شباط. وسيواجه الفائز في هذه المباراة بطل أوروبا، بايرن ميونخ، في نصف النهائي يوم 8 فبراير/شباط.
 

وسيقص شريط البطولة فريق تيغريس أونال المكسيكي حين يواجه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي يوم 4 فبراير/شباط.
 

وسيصعد الفائز من هذه المباراة إلى الدور نصف النهائي ليواجه في 7 فبراير/شباط بطل أمريكا الجنوبية الذي سيتحدد من الفائز بنهائي ليبرتادوريس والمقرّر في 30 يناير بين بالميراس وسانتوس .
 

وسيحتضن استاد أحمد بن علي أولى مباريات البطولة، فيما سيشهد استاد المدينة التعليمية تتويج الفريق الفائز بلقب مونديال الأندية خلال المباراة النهائية.      

وتتاح الفرصة لحاملي بطاقات فيزا في قطر لشراء تذاكر بطولة كأس العالم للأندية فيفا قطر 2020، وذلك من خلال عرض الشراء المسبق الحصري اعتباراً من 18 يناير/ كانون الثاني حتى 21 من الشهر الجاري عبر موقع FIFA.com/tickets.

وقد استضافت قطر النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تُوج بها فريق ليفربول الإنجليزي بعد الفوز في المباراة النهائية على فلامنجو البرازيلي بهدف دون رد.

شارك: