تدابير احترازية لمنع تفشي كورونا في مونديال الأندية بقطر

2021-06-08 09:01
شراء تذاكر مباريات كأس العالم للأندية من خلال "فيزا" (Qatar2022)
Source
المصدر
لجنة المشاريع والإرث
+ الخط -

اتخذت دولة قطر تدابير احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا خلال بطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق منافساتها خلال الفترة 4-11 شباط/فبراير المقبل، حيث ستقدم الدولة المضيفة الضمانات المطلوبة لحماية صحة وسلامة جميع المشاركين في البطولة التي تقام هذا العام، بعد تأجيلها من العام الماضي بسبب فيروس كورونا.


وسيقتصر حضور المباريات على المقيمين الذين يحملون بطاقة الهوية الشخصية، ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وحاملي تصاريح الدخول الاستثنائية، وذلك وفق بروتوكولات تأشيرة الدخول إلى دولة قطر.


وسيُطلب من المشجعين تقديم اختبار فيروس كورونا، وتكون نتيجته سلبية، أو تقديم اختبار الأجسام المضادة في الدم ونتيجته إيجابية، أو إثبات الحصول على الجرعة الكاملة من اللقاح المضاد للفيروس.

وسيتوجّب على المشجعين ارتداء الكمامة، والالتزام بالتباعد الاجتماعي في الاستادات والمناطق المحيطة، والخضوع لفحص درجة الحرارة عند الوصول للاستاد، وإظهار الحالة الصحية باللون الأخضر على تطبيق احتراز المخصص لتتبع الحالات المصابة بالفيروس في قطر. ومن المقرر إنشاء عيادات داخل كل استاد لعلاج أي شخص تظهر عليه أعراض الفيروس.

شراء التذاكر

تتاح الفرصة لحاملي بطاقات فيزا في قطر لشراء تذاكر بطولة كأس العالم للأندية المقدمة من Alibaba Cloud، وذلك من خلال عرض الشراء المسبق الحصري اعتباراً من اليوم 18 كانون الثاني/يناير حتى يوم 21 من ذات الشهر عبر موقع FIFA.com/tickets باستخدام بطاقات Visa.


وتتوفر باقة من التذاكر بأسعار معقولة على أساس أسبقية الشراء، وتتراوح من 10 ريالات قطرية لتذكرة الفئة الثالثة للمباريات الخمس الأولى حتى 300 ريال قطري لتذكرة الفئة الأولى للنهائي، وتعد فيزا، الشريك الرسمي لخدمات الدفع لـFIFA ، وهي طريقة الدفع المفضلة لشراء تذاكر كأس العالم للأندية.

شارك: