مهاجم وست هام منفتح على الانتقال إلى يوفنتوس

2023-03-28 19:20
الإيطالي جيانلوكا سكاماكا لاعب وست هام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت منصة "Calciomercato" الإيطالية المختصة في أخبار الانتقالات، اليوم الثلاثاء، إن مهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي جيانلوكا سكاماكا (24 عامًا) منفتح للعودة إلى الدوري الإيطالي، حيث يتربّص يوفنتوس الموقف للحصول على خدمات اللاعب.

وانتقل سكاماكا -صاحب 12 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا- من ساسولو إلى وست هام يونايتد طليعة الموسم الجاري 2022-23 مقابل 36 مليون يورو، وتشير وسائل إعلام إلى أن اللاعب يود العودة إلى الملاعب الإيطالية من جديد.

وعطفًا على مركز يوفنتوس الحالي في الدوري الإيطالي، سابعًا بـ41 نقطة، فإن مهمة "بيانكونيري" في حجز أحد المراكز الأربعة الأوائل المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا باتت صعبة، ما قد يدفع بالمهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش إلى الرحيل بنهاية الموسم.

في حال رحيل فلاهوفيتش، فإن يوفنتوس لن يتوانى في بذل الجهد للحصول على خدمات سكاماكا من وست هام يونايتد.

وسجّل سكاماكا -خريج مدرسة لاتسيو- 8 أهداف في الموسم الحالي مع وست هام يونايتد في كل البطولات من إجمالي 27 مباراة، بواقع 3 أهداف في الدوري الإنجليزي، ومثلهم في دوري المؤتمر الأوروبي، وهدفين في تصفيات الدوري الأوروبي.

تبلغ قيمة سكاماكا الحالية، بحسب منصة "transfermarkt" المختصة في إحصاءات كرة القدم، نحو 27 مليون يورو، ويمتد عقده مع "هامرز" إلى صيف 2027.

شارك: