مهاجم مانشستر يونايتد يستبعد الانتقال إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-15 17:31
أرشيفية | ثلاثي مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز وأنتوني مارسيال وأنتوني من مباراة سابقة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية، مساء أمس الأحد، بأن مهاجم مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال، يستبعد الانتقال إلى دوري روشن السعودي في الفترة الحالية، وسط أنباء عن اهتمام من أندية المملكة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي.

ويعيش مارسيال فترة صعبة مع الشياطين الحمر، حيث يعاني اللاعب من قلة المشاركات بشكل كبير هذا الموسم في تشكيلة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، بسبب تراجع مستواه وكثرة إصاباته أيضًا، ما دفع إدارة النادي لصرف النظر عن تمديد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري 2023-24.

عروض أوروبية لضم مارسيال بعد رحيله عن مانشستر يونايتد

ووفقًا لموقع "CaughtOffside" الرياضي، فإن مهاجم مانشستر يونايتد يجذب اهتمامات الأندية السعودية، إلا أن اللاعب لا يتطلع للانتقال إلى دوري روشن في انتقالات يناير، ومستعد لرفض هذه الخطوة من أجل إثبات نفسه واستعادة مستواه.

مارسيال مستعد لرفض الانتقال إلى السعودية من أجل البقاء في أوروبا

وأكد التقرير أن السبب في ذلك يعود إلى أن مارسيال يرغب في الاستمرار بالدوري الإنجليزي أو أوروبا، خاصة أن اللاعب يمتلك بضعة خيارات في الدوريات الأوروبية الكبرى، من بينها نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ويأتي إنتر ميلان، متصدر الدوري الإيطالي، في مقدمة الفرق التي تدرس إمكانية ضم المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا، حيث أشارت عدة تقارير من الصحف الإيطالية إلى احتمالية التعاقد مع مارسيال أو أرماندو بروخا، مهاجم تشيلسي، بسبب تراجع مستوى ماركو أرناوتوفيتش وأليكسيس سانشيز.

ويعد فنربخشة التركي من بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع أنتوني مارسيال في الفترة الحالية، حيث تواصل بالفعل مع مارسيال بشكل غير رسمي، حسبما كشفت التقارير، لكن دون تقديم عرض رسمي حتى الآن.

ويأتي وست هام يونايتد من بين الأسماء التي تم ربطها بالمهاجم الفرنسي بدرجة أقل، خاصة أن مارسيال يحظى بإعجاب الهامرز منذ فترة طويلة، وقد تم ذكر اسم اللاعب ضمن الخيارات المتاحة للنادي اللندني، إلا أنهم لم يتواصلوا مع اللاعب أو النادي للتفاوض.

جدير بالذكر أن مارسيال شارك مع مانشستر يونايتد في 19 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، بمجموع 629 دقيقة فقط (33.1 دقيقة للمباراة)، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة هدفين، فيما سجل 90 هدفًا وقدم 55 تمريرة حاسمة في 317 مباراة بقميص اليونايتد منذ انضمامه إليه في 2015.

شارك: