مدرب مانشستر يونايتد ينفجر غضبًا بسبب أنتوني ومارسيال

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 00:13
إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اشتاط إريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، غضبًا، عندما سئل عن وضعية الثنائي المصاب، الفرنسي مارسيال والبرازيلي أنتوني، اليوم الجمعة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، المقرر السبت على ملعب ويمبلي. 

وقال تين هاغ وهو في قمة الغضب: "سئلت عدة مرات منكم عن غياب اللاعبين في الشهرين الماضيين، وفي كل مرة أقول نفس الإجابة، بالنسبة إلي، الأمر يتعلق باللاعبين المتاحين فقط، وفي كثير من الأحيان ننجح في تحقيق المطلوب بالقائمة المتاحة".

وحول إمكانية لحاق أنتوني بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، قال تين هاغ: "أمامه الفرصة، ولكن في الوقت ذاته لم يحرز تقدمًا حتى الآن.. لقد كنا نتمنى جاهزيته بالصورة الكاملة ولكن ذلك لم يحدث، ومن المرجح أنه لن يلحق بالمباراة".

أريد التتويج بالكأس وليس حرمان السيتي من الثلاثية

بعدها عرج تين هاغ للحديث عن نهائي الكأس وعن خصمه في المواجهة مانشستر سيتي، حيث قال: "نسعى لتحقيق لقب الكأس، فهي مباراة واحدة ولا يمكن وضع الاستنتاجات ولكننا استعددنا بشكل جيد، بالتأكيد هو فريق جيد ويمتلك عناصر رائعة، وقد أظهر ذلك خلال المواسم الماضية".

غوارديولا يصف تين هاغ بالمدرب الاستثنائي

وأكد مدرب "الشياطين" أن فريقه سيركز على الفوز باللقب بدلًا من التركيز على منع السيتي من معادلة الإنجاز التاريخي لمانشستر يونايتد عام 1999 المتمثل في حصد الثلاثية، بقوله: "نريد الفوز بالكأس، الأمر لا يتعلق بمنعهم (السيتي) من ذلك، إنه يتعلق بفوزنا نحن بالكأس. لدينا فرصة عظيمة".

ولم يخف تين هاغ سعادته بما حققه فريقه خلال الموسم الحالي، من خلال التتويج بكأس الربطة وبلوغ نهائي كأس الاتحاد واحتلال الصف الثالث في الدوري وتأهله إلى دوري الأبطال وهو إنجاز لم يتحقق منذ عدة سنوات.

وقال في هذا الشأن: "من الجيد أن تصل إلى نهائي كأس الاتحاد وتحقق لقب الرابطة بجانب تحقيق المركز الثالث بالدوري الإنجليزي، فهو موسم رائع بكل تأكيد".

أسعى لاستعادة أمجاد مانشستر يونايتد

من ناحية أخرى، شدّد تين هاغ، وقال إنه يسعى لإعادة مانشستر يونايتد إلى أمجاده السابقة، لكنه أوضح أنه لا يزال أمام تحقيق ذلك طريق شاق وطويل يجب عليه أن يقطعه بتوفيق، وذلك انطلاقًا من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بقوله: "نسير في اتجاه جيد، ولدينا فرصة خلال الصيف لوضع أهداف جديدة.. أهداف جديدة على المدى القصير".

وأضاف: "ستظل تلك الأهداف على حالها على المدى الطويل. قلت العام الماضي، نريد استعادة يونايتد لكن أمامنا طريقًا يجب أن نقطعه أولًا".

وكان تين هاغ -مدرب أياكس أمستردام السابق- تولى مسؤولية قيادة اليونايتد صيف العام الماضي، وتمكن في البداية من تجاوز مشكلة النتائج المتذبذبة للفريق، لينهي بعدها معضلة جفاف الألقاب التي دامت ست سنوات من خلال التتويج بكأس الرابطة. 

شارك: