فاران: هالاند لا يخيفنا ومانشستر سيتي فريق متكامل للغاية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-02 11:42
الفرنسي رافاييل فاران مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

قال الفرنسي رافاييل فاران، مدافع مانشستر يونايتد ثالث الدولي الإنجليزي، إنهم لا يخشون النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم؛ لكنه أقر بأن منافسيه يشكلون تهديدًا في كل جزء من الملعب.

ويخوض مانشستر يونايتد المباراة النهائية، غدًا السبت، ويتطلع إلى إنهاء محاولة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للفوز بلقبه الثاني هذا الموسم، حيث يسعى فريق المدرب بيب غوارديولا إلى تحقيق الثلاثية مع خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان في العاشر من يونيو/ حزيران الحالي. ويعد مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد الذي فاز بالدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في نفس الموسم وذلك عام 1999.

وسجل هالاند 52 هدفًا في أول موسم له في إنجلترا، وفاز بالحذاء الذهبي لهداف الدوري الممتاز برصيد 36 هدفًا، في طريقه للفوز بالعديد من جوائز أفضل لاعب في العام.

وقال مدافع الشياطين الحمر إن مانشستر ليس المهاجم النرويجي فقط، وأضاف لصحيفة تليغراف البريطانية "الخوف؟ مستحيل. لماذا؟ حقًا هو لاعب جيد للغاية، كلنا نعرف ذلك؛ لكن الخطر من سيتي في كل مكان، إنه فريق متكامل للغاية".

وأوضح فاران أن صانع اللعب كيفن دي بروين سيكون مفتاح إيقاف هالاند، بعدما أنهى لاعب الوسط البلجيكي الدوري برصيد 16 تمريرة حاسمة نصفها كان إلى هالاند.

وأضاف: "يمكنهم التسجيل من الركلات الثابتة ومن الاستحواذ على الكرة في المباراة. كمدافع، فإن تفاهم (هالاند) خاصة مع دي بروين يسفر عن تمريرات معقدة للدفاع؛ لذلك سنحاول قطع هذا الترابط والتفاهم"، وأكمل المدافع الفرنسي: "ندرك أنه يمكننا التغلب عليهم. يجب أن نتحلى بالثبات لمدة 90 دقيقة لأننا نعلم أن كل شيء يمكن أن يتغير في بضع ثوان".

وختم فاران الذي أمضى عشر سنوات حافلة بالألقاب في ريال مدريد، حديثه بالقول: "يونايتد يطور عقلية الفوز مرة أخرى وعلينا أن نكون إيجابيين، نحن في طريق جيد؛ لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن نصدق ونؤمن بذلك".

شارك: