مهاجم رينجرز مطلوب في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-30 12:10
الزامبي فاشيون ساكالا مهاجم غلاسكو رينجرز الإسكتلندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الأرجنتيني، سيزار لويس ميرلو، أن أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" يسعى بقوة للتعاقد مع مهاجم فريق غلاسكو رينجرز، الزامبي فاشيون ساكالا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ميرلو خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "على الرغم من الرفض المبدئي، يصر نادٍ سعودي على ضم ساكالا، وأوضح أن اللاعب الزامبي لو تم تلبية مطالبه، يمكن أن يُغادر ناديه الإسكتلندي هذا الصيف".

ساكالا، البالغ من العمر 26 عامًا، قد انضم إلى رينجرز في 2021 عبر صفقة انتقال حر، وينتهي عقده الحالي مع عملاق الدوري الإسكتلندي في يونيو/ حزيران 2025، وتُقدر قيمته السوقية بـ5.5 مليون يورو استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويملك المهاجم السابق لفريق أوستنده البلجيكي، في جعبته 7 أهداف خلال 24 مباراة دولية مع المنتخب الزامبي، علمًا أنه خاض 91 مباراة مع غلاسكو رينجرز عبر كل المسابقات، وهز الشباك 24 مرة، وقدم 15 تمريرة حاسمة.

يُذكر أن أندية دوري روشن السعودي استقطبت أكثر من نجم عالمي مؤخرًا، على غرار انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش إلى النصر، وتعاقد الاتحاد مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، وذهاب البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي إلى الهلال، بالإضافة لانتقال المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو والحارس السنغالي إدوارد ميندي لصفوف الأهلي.

شارك: