نجم إنتر ميلان يكشف سبب رفضه اللعب في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-27 12:34
الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى مهاجم نادي إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز، رغبته في الاستمرار مع فريق "النيراتزوري"، رافضًا الانتقال إلى أحد أندية دوري روشن السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم العرض المادي الضخم الذي تلقاه في الأيام الماضية.

وفي تصريحات أوردها موقع "digisport" الروماني، نقلًا عن مقابلة اللاعب مع صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قال مارتينيز: "لقد تلقيت عروضًا كبيرةً جدًا من الأندية في المملكة العربية السعودية. لكني سعيد للغاية في إنتر ميلان".

وأضاف النجم الدولي الأرجنتيني: "أنا قائد الفريق الحالي، والإنتر هو بيتي الثاني.. شعرت بالحب هنا منذ اليوم الأول لي في النادي. أنا فخور بذلك وليس لدي أي سبب لمغادرة إنتر ميلان".

ووفقًا لتقارير صحفية متنوعة، فإن مارتينيز (25 عامًا) عُرض عليه من السعودية راتبًا يُعادل 10 أضعاف راتبه الحالي مع إنتر ميلان، لكنه فضل البقاء مع النادي الإيطالي، وعدم المغادرة هذا الصيف.

وتعاقد إنتر مع مارتينيز في يوليو/ تموز من عام 2018، قادمًا من رايسينغ كلوب الأرجنتيني، في صفقة كلفت خزينة "النيراتزوري" آنذاك مبلغ 25 مليون يورو فقط، وينتهي عقد اللاعب مع ناديه في يونيو/ حزيران 2026.

وخلال خمسة مواسم أصبح مهاجم "التانغو" أحد أبرز ركائز الفريق الإيطالي، كما أسهم في الموسم الماضي ببلوغ إنتر ميلان نهائي دوري أبطال أوروبا، وخاض 57 مباراة في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 28 هدفًا وصناعة 11 هدفًا آخر.

شارك: