مهاجم تونسي يشتكي من تهميش جلال القادري!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 23:47
التونسي رفيق كابو نجم فريق إنبي المصري (X - ENPPI SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المهاجم التونسي رفيق كابو، المحترف في صفوف فريق إنبي المصري، عن شعوره "بالتهميش" من قبل المدرب جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس، وتحدث عن مستقبله مع ناديه.

ويُقدم كابو (31 سنة) مستويات مميزة للغاية مع فريق إنبي، الذي ينافس ضمن أندية الدوري المصري الممتاز، إذ أظهر جودةً لافتةً في شَغله أكثر من مركز هجومي؛ على غرار الجناح الأيسر والجناح الأيمن والمهاجم الصريح.

وأسهم النجم التونسي بتسجيل 9 أهداف وتقديم 6 تمريرات حاسمة خلال الـ44 مباراة التي شارك فيها منذ انضمامه إلى صفوف النادي البترولي الذي يحتلّ المركز الـخامس في ترتيب الدوري المصري بـ10 نقاط.

وقال كابو في تصريحات تليفزيونية: "لم يحدث تواصل من المنتخب التونسي معي ولا أعلم السبب، وأركز في عملي فقط، وعلي معلول لاعب الأهلي هو الأقرب لي من لاعبي المنتخب، وأتحدث معه باستمرار".

وأضاف كابو: "إنبي يسعى لتحقيق مركز متقدم، وبعض الأندية حاولت التعاقد معي في الصيف الماضي؛ لكن النادي تمسك بوجودي حتى نهاية الموسم"، وتابع: "حال وصول عرض مناسب لي وللنادي، فسأوافق على الرحيل إليه؛ لكني مرتبط بعقد لمدة موسمين مقبلين ومصيري في يد النادي".

وكان كابو قد أبدى استغرابه في تصريحات سابقة مع موقع "winwin", من عدم دعوته لتمثيل منتخب بلاده رغم ما قدّمه في تجربة الاحتراف من مستويات تؤهله ليكون ضمن قائمة منتخب تونس، وذلك بقوله: "لا أدري ما سبب تجاهل الإطار الفني للمنتخب اسمي، رغم الإجماع الحاصل عند العديد من الفنيين على قدرتي على تقديم الإضافة لهجوم المنتخب".

وختم كابو حديثه بالقول: "أريد أن أقول إن الدوريات العربية تستحق المتابعة، وكل لاعب متألق له الحق في اللعب مع منتخب بلاده، نحن تونسيون أيضًا.. لا أتحدث عن شخصي فقط، وإنما هناك العديد من اللاعبين الآخرين، على غرار مرتضى بن وناس وفراس بالعربي".

شارك: