مهاجم بارما الحاج محمد يعوض المصاب العاشوري في قائمة تونس

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-15 18:38
اللاعب التونسي أنس الحاج محمد (facebook/ftf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر مدرب المنتخب التونسي، جلال القادري، توجيه الدعوة لمهاجم فريق بارما الإيطالي، أنس الحاج محمد، الحاضر حاليًّا مع منتخب تونس للشباب في دورة اتحاد شمال أفريقيا، وذلك للالتحاق بمقر معسكر المنتخب الأول، من أجل تعويض غياب إلياس العاشوري.

وأعلن طبيب المنتخب التونسي، سهيل الشملي، في فيديو نشره الاتحاد التونسي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، ليلة الثلاثاء، أن إلياس العاشوري لن يشارك في معسكر المنتخب، استعدادًا لمواجهة ساو تومي وبرينسيب ثم مواجهة مالاوي ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وقال الشملي إن العاشوري يعاني من الإرهاق؛ ما قد يتسبب بإصابته في حال مشاركته في المباريات مع المنتخب. وعلى إثر ذلك، وباتفاق مع ناديه كوبنهاغن الدنماركي، فقد أُعفيَ العاشوري من المشاركة في المواجهتين ضد ساو تومي ومالاوي.

وشارك الحاج محمد (18 عامًا) للمرة الأولى مع المنتخب التونسي في مواجهة منتخب بوتسوانا، التي أقيمت شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أفريقيا "كوت يفوار 2023".

ويستعد منتخب "نسور قرطاج" لخوض مواجهتين؛ الأولى أمام منتخب ساو تومي يوم الجمعة 17 نوفمبر/ تشرين الثاني بالملعب الأولمبي برادس، والثانية ضد منتخب مالاوي يوم 21 من الشهر ذاته في العاصمة المالاوية ليلونغوي.

شارك: