الإصابات تضرب المنتخب التونسي قبل مواجهتي ساوتومي ومالاوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-15 13:49
التونسي محمد علي بن رمضان لاعب نادي فيرينتسفاروشي المجري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعاني المنتخب التونسي من إصابات ضربت عناصر مهمة في تشكيلة المدرب الوطني جلال القادري، مع بداية معسكر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ويتعلق الأمر بكل من لاعب الوسط محمد علي بن رمضان والجناح إلياس العاشوري ولاعب الوسط المهاجم نعيم السليتي.

وأعلن طبيب المنتخب الوطني سهيل الشملي في فيديو نشره الاتحاد التونسي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، ليلة الثلاثاء أن اللاعب إلياس العاشوري لن يشارك في معسكر المنتخب استعدادًا لمواجهة منتخب ساوتومي وبرنسيب ثم مواجهة مالاوي ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وقال الشملي إن العاشوري يعاني من الإرهاق؛ مما قد يتسبب بإصابته في حال مشاركته في المباريات مع المنتخب، على إثر ذلك وباتفاق مع فريقه آف سي كوبنهاغن، فقد أُعفيَ من المشاركة في المواجهتين.

وأضاف الشملي أن لاعب الوسط محمد علي بن رمضان يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وسيتّبع برنامجًا تأهيليًا حتى يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات، دون تحديد إن كان نجم فيرينتسفاروشي المجري سيشارك في المباراة الأولى أم لا.

من جهة أخرى، كشف طبيب المنتخب الوطني أن هيثم الجويني بات جاهزًا للمشاركة في المباراتين ضد ساوتومي ومالاوي، مشيرًا في السابق أن نعيم السليتي أحس ببعض الأوجاع مع نهاية الحصة التدريبية مساء اليوم، غير أن الكشوف أثبتت عدم تعرّضه لإصابة.

ويستعد منتخب "نسور قرطاج" لخوض مواجهتين؛ الأولى أمام منتخب ساوتومي يوم الجمعة 17 نوفمبر على أرضية الملعب الأولمبي برادس والثانية ضد منتخب مالاوي يوم 21 من الشهر ذاته في لينلغوي.

شارك: