خالد بن ساسي مديرًا فنيًا لفريق النجم الساحلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-29 22:44
النجم الساحلي التونسي يقترب من تعيين خالد بن ساسي مدربًا جديدًا للفريق (X / ESduSahel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر رياضية متطابقة لموقع "winwin"، صحة المعلومات التي تشير إلى أن نادي النجم الساحلي التونسي يتجه إلى تعيين خالد بن ساسي مدربًا جديدًا لنادي "جوهرة الساحل".

ولم يؤكد نادي "ليتوال" الخبر رسميًّا حتى اللحظة؛ لكن مصادر "winwin" أكدت أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الثنائي سيف غزال ومحمد علي نفخة لم يعد يحظَ بدعم اللاعبين والجماهير، وأن إدارة النادي بدأت منذ فترة البحث عن مدرب جديد ذي مواصفات مختلفة، واتفقت بالفعل مع المدرب خالد بن ساسي لتدريب الفريق.

إدارة النجم الساحلي تُطيح بغزال ومحمد علي نفخة

تخلت إدارة النجم الساحلي عن سيف غزال ومحمد علي نفخة بسبب نتائج الفريق المتراجعة، خاصةً بعد نتيجة التعادل السلبي ضد الإفريقي في إطار الجولة الخامسة من مرحلة التتويج في بطولة الدوري التونسي الممتاز، وبطريقة لعب لم تنل رضا الإدارتين الفنية والرياضية للنادي الذي يبحث عن التتويج بلقب الدوري التونسي الممتاز للمرة الأولى منذ عام 2016، ويبدو أن حلمه في التتويج باللقب سيتأجل لموسم آخر بسبب وضعيته الحالية في الترتيب، إذ يحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط فقط، وبفارق 6 نقاط كاملة عن المتصدر الترجي الرياضي، علمًا بأن الأخير تنقصه مباراة سيخوضها ضد النادي الصفاقسي.

ولم ينجح النجم الساحلي في تحقيق أي فوز خلال المباريات الخمسة التي لعبها بمرحلة التتويج، مكتفيًا بتحقيق 4  تعادلات وخسارة وحيدة أمام الترجي الرياضي.

ومن المقرر أن يشرع بن ساسي في مهمته الجديدة مع الفريق الأول للنجم الساحلي غدًا الثلاثاء، ويأمل في أن يحقق أكبر عدد ممكن من النقاط وإسعاد الجماهير وتحقيق مرتبة تخول له المشاركة في المسابقات القارية وبالذات مسابقة دوري أبطال أفريقيا التي غادرها خلال الموسم الكروي الحالي من دور المجموعات.

شارك: