من سيعوض العجلاني في مهمة تدريب النجم الساحلي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-10 22:24
المدرب أحمد العجلاني يُعلن الرحيل عن النجم الساحلي التونسي (facebook / Etoile Sportive du Sahel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر مدرب فريق النجم الساحلي  أحمد العجلاني الاستقالة من تدريب الفريق، بعد الهزيمة التي مني بها اليوم الأحد أمام الترجي الرياضي بنتيجة 1-0، في الجولة الثانية من مرحلة التتويج ضمن منافسات الدوري التونسي لكرة القدم نسخة 2023-24.

وأشرف العجلاني على تدريب النجم الساحلي -حامل لقب الدوري- في 4 مباريات فقط هذا الموسم 2023-2024، خسر 3 مباريات ضد الترجي في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي تعادل مباراة ضد الاتحاد المنستيري ولم يتمكن الفريق تحت قيادته من تسجيل أي هدف وتلقت شباكه 5 أهداف.

العجلاني يعلن رحيله عن تدريب النجم الساحلي

وقال العجلاني في تصريحات صحفية بعد المباراة: "رسميًا لن أواصل المغامرة، لا أتحمل مسؤولية ما وصل إليه الفريق". 

وأضاف: "لبّيت نداء الواجب لتدريب النجم دون أي شروط؛ لكن اليوم ظروفنا صعبة للغاية"، وذلك في إشارة إلى تدريبه النجم الساحلي دون أي مقابل مادي.

وسبق للعجلاني العمل في النجم الساحلي في الفترة ما بين 1990 و1995، كما كانت له تجارب تدريبية عديدة في الدوري القطري مع نادي الخريطيات ومع أولمبيك خريبكة المغربي وفي الدوري السعودي مع فريقي الهلال والقادسية.

من سيعوض العجلاني في النجم الساحلي؟ 

من المفترض أن تقبل إدارة النجم الساحلي استقالة المدرب أحمد العجلاني، ومنح مساعده توفيق زعبوب الفرصة بصفة مؤقتة قبل البحث عن مدرب جديد.

وبات النجم الساحلي يعاني من فترة فراغ على المستويين الإداري والفني، حيث أعلن رئيس النجم الرياضي الساحلي عثمان جنيح في فيديو تم نشره على الصفحة الرسمية للفريق، اليوم الأربعاء 10 يناير/كانون الأول الماضي، عدم قدرته على مواصلة المهمة كمسؤول أول عن الفريق: "نظرًا لظروفه الصحية التي لم تعد تسمح له بذلك"، وفق تعبيره.

وأضاف جنيح أنه يتمنى قدوم هيئة منتخَبة خلال الجلسة العامة القادمة وإن تعذّر ذلك؛ فسيقع القيام بجلسة مع الرؤساء القدامى وتحديد الشخصية المناسبة لمواصلة المهمة على رأس الهيئة التسييرية".

شارك: