النجم يسقط ضد الترجي والصفاقسي يتعادل مع الملعب التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-10 19:37
من مباراة سابقة بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي - دوري أبطال أفريقيا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الترجي الرياضي بفوزٍ ثمين بنتيجة (1-0)، بعد التغلب على النجم الساحلي على أرضه وأمام جماهيره، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد 10 مارس/ آذار، ضمن الجولة الثانية من مجموعة التتويج بالدوري التونسي لكرة القدم.

وسجل هدف انتصار الترجي الثمين في كلاسيكو تونس أمام النجم على الملعب الأولمبي بسوسة، المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز في الدقيقة 80.

وعزز الترجي مكانه في صدارة ترتيب مجموعة التتويج برصيد 9 نقاط من مباراتين، علمًا بأنه امتلك 3 نقاط كحوافز من احتلاله صدارة مجموعته بالمرحلة الأولى.

من جانبه، تجمد رصيد حامل اللقب النجم الساحلي عند 4 نقاط، وتراجع إلى المركز الثالث، ويمتلك ليتوال 3 نقاط كحوافز أيضًا، بعد احتلاله صدارة مجموعته بالمرحلة الأولى.

وانتصر الترجي في افتتاح منافسات مجموعة التتويج على الملعب التونسي بهدفين من دون رد، ومن جانبه حصد النجم نقطة من التعادل مع الاتحاد المنستيري من دون أهداف.

وتعد مباراة الكلاسيكو اليوم بين الترجي والنجم هي الثالثة التي تجمع الفريقين هذا الموسم، حيث تقابلا مرتين في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وحقق فيهما فريق باب سويقة الانتصار ذهابًا وإيابًا بهدفين من دون رد.

توتر كبير في مباراة الترجي والنجم

شهدت مباراة النجم الساحلي وضيفه الترجي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي، توترات كبيرة، فقد تعرض محمد أمين بن حميدة، لاعب الترجي، لإصابة على مستوى الرأس، لتتوقف المباراة في الدقيقة 65.

وخلال التوقف، تعرضت دكة بدلاء الترجي لإلقاء بعض المقذوفات من المدرجات، الواقعة خلف مقاعد البدلاء.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه أحد مساعدي المدير الفني للترجي، بداعي الاعتراص وتعطيل اللعب.

ومن جانبه، دخل المدير الفني لفريق باب سويقة، ميغيل كاردوزو، أرض الملعب مطالبًا لاعبي الترجي بالخروج منها، اعتراضًا على إلقاء مقذوفات على مقاعد البدلاء، مشيرًا إلى تعرضه لإصابة في رأسه.

وتوقفت المباراة 5 دقائق كاملة، قبل أن يعود الحكم لاستئنافها بشكل طبيعي، بعد عودة مدرب الترجي لمقاعد البدلاء.

الملعب التونسي يتعادل ضد الصفاقسي 

مباراة الملعب التونسي والصفاقسي بالتعادل السلبي، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة التتويج بالدوري التونسي.

وتبادل الصفاقسي والملعب التونسي السيطرة في وسط الملعب، من دون خطورة حقيقية على كلا المرميين، خاصة من جانب الأول، الذي اعتمد على الكرات الطويلة.

واستمرت المباراة على نفس الوتيرة في الشوط الثاني، رغم محاولة المدربين زيادة الجانب الهجومي، لكن من دون جدوى، ليطلق الحكم صافرة انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة، رفع الصفاقسي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الرابع، بفارق الأهداف عن الملعب التونسي الذي يتذيل جدول الترتيب بنفس الرصيد.

ويتنافس في مرحلة التتويج بالدوري التونسي 6 أندية، هم (الترجي، النجم، الملعب التونسي، الاتحاد المنستيري، النادي الإفريقي، الصفاقسي)، وذلك من أجل تحديد الفائز باللقب، والمقاعد المخصصة للمسابقات الأفريقية والعربية.

شارك: