من أجل ميسي.. شيرر يتوقع تتويج الأرجنتين بكأس العالم

2022-11-20 01:58
الدولي الإنجليزي السابق آلان شيرر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع الدولي الإنجليزي السابق، آلان شيرر، تتويج المنتخب الأرجنتيني، بكأس العالم قطر 2022، من أجل ليونيل ميسي، مشيراً إلى أن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي يعتبر من أفضل اللاعبين في التاريخ، ويستحق نيل هذا اللقب، لإنهاء الجدل القائم بخصوص المقارنة بينه وبين مواطنه الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا.

وتنطلق بطولة كأس العالم، الأحد، بمواجهة صاحب الأرض منتخب قطر أمام نظيره الإكوادوري، ضمن منافسات المجموعة الأولى، في حين ينافس المنتخب الأرجنتيني ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات السعودية وبولندا والمكسيك.

وقال اللاعب السابق لنادي نيوكاسل الإنجليزي، في تصريح لموقع شبكة "بي بي سي": "أتوقع تتويج الأرجنتين.. وستكون طريقة رائعة ليخرج ليونيل ميسي، كأفضل لاعب في العالم".

وأضاف: "يمكن أن تكون لحظة حاسمة بالنسبة له، ربما كان أعظم لاعب رأيناه على الإطلاق، لكن الشيء الذي دائمًا ما يقذف في وجهه عند إجراء مقارنات بينه وبين دييغو مارادونا، هو أنه لم يفز أبدًا بكأس العالم".

وختم شيرر تصريحه بالقول: "إذا كان سيفوز ميسي بلقب المونديال في دورة قطر، فسينهي ذلك إلى حد كبير هذا النقاش الطويل".

وكان ميسي قد أشار في تصريحات سابقة له، إلى أنه سيخوض آخر مونديال في مسيرته الكروية مع منتخب بلاده الأرجنتين، مؤكداً أنه لن يقدم أي وعود للجماهير الأرجنتينية بخصوص قدرته رفقة زملائه على التتويج بالبطولة العالمية.

ويستهل منتخب "التانغو" مشوراه في مونديال قطر 2022 بملاقاة المنتخب السعودي، يوم الثلاثاء 22 نوفمبر، قبل مواجهة المنتخب المكسيكي في 26 نوفمبر، ويختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب البولندي يوم 30 من الشهر الجاري.

وشارك منتخب الأرجنتين في جميع نهائيات كأس العالم باستثناء الأعوام 1938، 1950، 1954، 1970، حيث توج باللقب مرتين عامي 1978، 1986، وحل وصيفاً أعوام 1930، 1990، 2014.

شارك: