منجد النيل يكشف أسرار فوز المريخ السوداني على زاناكو الزامبي

2021-10-17 14:18
منجد النيل حارس مرمى فريق المريخ السوداني (facebook/kolaph)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى منجد النيل، حارس مرمى المريخ والمنتخب السوداني، سعادته بفوز فريقه على زاناكو الزامبي 3/0، في المباراة التي جرت يوم أمس السبت 16 أكتوبر/ تشرين الأول، على ملعب السلام بالقاهرة، لحساب ذهاب دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا، مبينا أنهم حققوا فوزا مستحقا منح مؤشرا على قوة الفريق، بعد أن تجاوز ظروف الغيابات والنقص في المقدمة الهجومية، مؤكدا أن الفريق لم يتأهل بعد، وشدد منجد النيل في مقابلة مع winwin على ضرورة الاهتمام بمباراة الإياب. وأعلن حارس مرمى المريخ عزمهم على الظهور بشكل مختلف في النسخة الحالية، مؤكدا أن طموحهم يتجاوز الظهور في مرحلة المجموعات.

 

في البداية كيف تقيم الفوز الذي حققه المريخ على زاناكو؟

فوز مستحق على فريق قوي يتميز بلياقة بدنية عالية، وبرهن على قوة المريخ وقدرته على تجاوز المواقف الصعبة بعد أن فقدنا مجهود لاعبين مؤثرين بسبب الإصابة.


بعضهم يتحدث بثقة أن الفريق قد ضمن تأهله قياسا بالفوز الكبير ذهابا.. فهل ذلك صحيح؟

لم نتأهل بعد، مثل هذا الحديث قد يتسبب في خروجنا من البطولة، تنتظرنا جولة حامسة في زامبيا، وندرك جيدا أن المنافس لا يملك ما يخسره، ولكننا سنضاعف من مجهودنا لنظفر ببطاقة الترشح.


جماهير المريخ توجتك نجما للمباراة ماذا تقول؟

أشكر جماهير المريخ وسعيد للغاية بوقوفها ومساندتها للاعبين، وجدنا جماهيرنا في المواقف الصعبة، ولحقيقة أن هناك أكثر من لاعب قدم مستوى مميزا في المباراة.


ما هو سر ظهورك المميز في المباراة؟

دائما أجتهد لأقدم أفضل ما عندي، لا أتوقف مطلقا عن السعى لتحقيق النجاح، طموحي بلا حدود، أجتهد بشدة في التدريبات وأحرص على أن أكون في قمة التركيز.

برأيك من هو اللاعب الأفضل في المباراة؟

يمكن أن أقول إن أمير كمال وصلاح نمر وتوني، قدموا مباراة من الطراز الرفيع، لكن كل اللاعبين كانو في الموعد، حتى البدلاء صنعوا الفارق وقدموا الإضافة.


ستكون محط الأنظار في جولة الإياب في زامبيا.. بماذا تعد الجماهير؟

أثق تماما أن القادم أفضل، أعشق التحديات، والمباريات التي يكون الفريق معرضا للضغط ،كما يحدث عادة في المباريات خارج الأرض، تكون فرصة حارس المرمى كبيرة في الظهور الجيد، أعد الجماهير بظهور أفضل ومساعدة الفريق على التأهل.


بعد إصابة التش حدث ارتباك واضح في الفريق.. ما رأيك بذلك؟

 
التش لاعب كبير ومحبوب من الجميع، نخشى إصابته لأنه لاعب مبدع، حرصنا على تقديم الفوز هدية له ونتمنى أن تكون إصابته طفيفة.

 
الجماهير تخشى سيناريو كالذي حدث في النسخة الماضية من دوري الأبطال.. ما تعليقك؟

تلك كانت تجربة صعبة، الفريق افتقد عناصر مؤثرة بسبب الإصابات والإيقافات، حال تأهلنا لمرحلة المجموعات ففرصتنا ستكون كبيرة في تقديم الوجه الحقيقي للمريخ، أثق بشدة في حديثي.

المريخ مر بظروف صعبة ومع ذلك حقق فوزا كبيرا ما هو السبب؟

تقريبا فقدنا جهود خط الهجوم بأكمله، ولكن كما قلت فإن المريخ يملك لاعبين على مستوى عال من التميز، الجزولي نوح (19 سنة) يقدم مستويات ينافس بها اللاعبين أصحاب الخبرة، لا فرق في المريخ بين البديل والأساسي.

كيف ترى المنافسة بينك وبقية حراس مرمى المريخ؟

بصراحة أكثر ما يميز المريخ هو العلاقة القوية التي تربط اللاعبين، لا يهم من يشارك، المهم عندنا أن نحقق الفوز، ليس هناك بديل وأساسي، أي لاعب يشارك يؤدي المهمة على الوجه الأكمل، حراس المرمى في المريخ في غاية التميز.


وما هو طموحكم في البطولة في نسختها الحالية؟

التقدم حتى بعد مرحلة المجموعات، ولكن يتعين علينا أن نتأهل أولا، فتركيزنا حاليا في كيفية عبور الفريق الزامبي، والظفر ببطاقة الترشح.

شارك: