منتصر الطالبي يختار الشريك المثالي في محور دفاع تونس

2023-03-25 16:12
أرشيفية - التونسي منتصر الطالبي خلال مواجهة منتخب بلاده أمام البرازيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستمتع منتصر الطالبي مدافع منتخب تونس المحترف في صفوف فريق لوريان الفرنسي باللعب مع زميله في المنتخب الوطني المدافع ياسين مرياح حيث يواصل الثنائي تطوير شراكتهما في قلب دفاع "نسور قرطاج" تحت قيادة المدير الفني جلال القادري.

ومع غياب عمر الرقيق واستبعاد بلال العيفة، وجلوس ديلان برون ونادر الغندري، شارك الثنائي الطالبي ومرياح في انتصار تونس ليلة الجمعة ضد ليبيا بنتيجة (3-0) في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، فيما برزا في مختلف مواجهات تونس الأخيرة، وقدّما عروضًا قوية معًا.

ويمكن أن يواصلا شراكتهما في المباراة الثانية، الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب شهداء بنينا في بنغازي مع الفريق الليبي، وتحدث الطالبي بشكل إيجابي عن علاقته مع لاعب الترجي التونسي، وكذلك تحسين الروح المعنوية للفريق تحت قيادة القادري، قائلًا: "تسير الأمور جيدًا"، هكذا صرّح  عندما سئل عن علاقته مع مرياح  خلال تصريحات لوسائل الإعلام التونسية وبحضور مراسل winwin.

وتحدث الطالبي: "ياسين يقدم أداءً جيدًا وهو لاعب رائع، إنه جيد جدًا في التعامل مع الكرة، لقد لعبت معه طيلة سنة كاملة في دفاع فريق ريزا سبور التركي، وأتفاهم معه كثيرًا، نقدم مباريات جيدة معًا".

وبعد فوز المنتخب بسبعٍ من المواجهات الـ12 الأخيرة في جميع المسابقات وخرج في 10 مباريات منها بشباك نظيفة، فإن الطالبي واثق من أن الأوقات الجيدة يمكن أن تستمر بعد تقديم مستويات مماثلة.

وتابع المدافع الذي يبلغ من العمر 24 عامًا: "أعتقد أن الشعور في المجموعة جيد جدًا، مهما اختلفت طريقة اللعب؛ ولو أنني أرتاح أكثر عندما نلعب بدفاع يتكون من 4 لاعبين مثلما ألعب مع فريقي لوريان".

وواصل: "لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين والأشخاص الطيبين في الفريق الذين يصنعون طاقة جيدة، في المنتخب الوطني لدينا دائمًا روح الفريق الجيدة في الوقت الحالي، نأمل أن نتمكن من الاستمرار في التحسن والفوز بالمباريات وحسم التأهل بعد المواجهة في ليبيا".

شارك: