منتخب قطر يستقر على أولى ودياته استعدادًا لكأس أمم آسيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 17:55
صورة جماعية للاعبي منتخب قطر الأول لكرة القدم (X/QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر الاتحاد القطري لكرة القدم على أول منافسي منتخب العنابي الأول لكرة القدم، ضمن استعدادات كأس أمم آسيا 2023، حيث سيواجه منتخب كمبودياـ وفقًا لما ذكرته وسائل إعلان قطرية اليوم الثلاثاء.

وتستضيف قطر نهائيات كأس آسيا 2023، مطلع العام القادم، والتي تنطلق من الفترة 12 يناير/ كانون الثاني وتنتهي في 10 فبراير/ شباط.

وأشارت التقارير إلى أنّ العنابي سوف يلتقي مع كمبوديا -ستكون المواجهة الأولى بين المنتخبين حيث لم يلتقيا من قبل- في ختام شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

ويبدأ العنابي الاستعداد الأخير لكأس آسيا عقب انتهاء مباريات الجولة الثالثة عشرة لدوري نجوم إكسبو، التي تختتم في 21 ديسمبر الجاري؛ ويلعب العنابي في كأس آسيا 2023 ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات لبنان والصين وطاجيكستان.

ولن تكون مواجهة كمبوديا هي الأخيرة للعنابي خلال معسكر الاستعداد لأمم آسيا، حيث من المقرر إقامة مباراة ودية ثانية أمام منتخب سيتم الإعلان عن هويته في وقت لاحق.

ويفتتح منتخب قطر مشواره في أمم آسيا بمواجهة لبنان، يوم الجمعة 12 يناير، ثم يواجه طاجيكستان، قبل أن يختتم دور المجموعات مع المنتخب الصيني يوم 22 من الشهر ذاته.

شارك: