منتخب الجزائر يخطط لمواجهة ودية ضد منتخب عربي كبير صيفًا

2022-05-12 19:07
من احتفال لاعبي منتخب الجزائر في إحدى المباريات (Getty)
Source
+ الخط -

أكد موقع fennecfootball أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يُخطّط لبرمجة مواجهة ودية تجمع المنتخب الجزائري بنظيره في المملكة العربية السعودية، في يونيو/حزيران المقبل.


ويسعى جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، إلى خوض مواجهة ودية مع محاربي الصحراء في يونيو/حزيران المقبل، وسط توقعات بأن يكون طرف المواجهة الثاني هو المنتخب السعودي.

وتمتد فترة التوقف الدولي المقبلة لـ 14 يومًا كاملة، تبدأ في الأول من يونيو/حزيران المقبل، وتنتهي في 14 من الشهر ذاته، وهي الفترة التي يسعى بلماضي إلى استثمارها بشكل كامل، حيث يستقبل المنتخب الجزائري منافسه منتخب أوغندا، يوم السبت 4 يونيو/حزيران على الملعب الجديد بوهران، قبل الانتقال إلى دار السلام يوم الأربعاء 8 يونيو/حزيران لمواجهة تنزانيا على ملعب "بنيامين مكابا" الوطني، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.


ولا يخطط بلماضي للاكتفاء بلعب مباراتي أوغندا وتنزانيا، بل يسعى إلى خوض مواجهة ودية، في الأيام المتبقية من التوقف الدولي، وسط تصدُّر السعودية قائمة المنتخبات المُرشّحة لمواجهة محاربي الصحراء في هذه الودية المنشودة.

ويستعد المنتخب السعودي تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد لمواجهة منتخبي كولومبيا وفنزويلا، يومي 5 و9 من شهر يونيو/حزيران المقبل، ممّا يجعل السعوديين قادرين على خوض مواجهة ثالثة، مع تبقِّي 5 أيام كاملة على انتهاء فترة التوقف الدولي.


جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري يستعد لبدء تجمُّعه في 31 مايو/أيار الجاري، في المركز التدريبي الوطني بسيدي موسى، استعدادًا لمحو خيبة أمل عدم التأهل إلى مونديال قطر 2022.

شارك: