منتخب الأرجنتين يفتقد نجميه أمام كرواتيا بسبب الإيقاف

2022-12-10 18:33
غونزالو مونتيل لاعب الأرجنتين يغيب عن مواجهة كرواتيا بسبب الإيقاف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يغيب ثنائي المنتخب الأرجنتيني ماركوس أكونيا وغونزالو مونتيل عن المشاركة مع منتخب بلادهما في مواجهة نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 أمام كرواتيا الثلاثاء المقبل على ملعب لوسيل، بسبب الإيقاف.

وتلقى أكونيا البطاقة الصفراء الثانية أمام هولندا في الدقيقة (43)، بينما كانت البطاقة الأولى في لقاء بولندا بدور المجموعات في الدقيقة (49) من عمر المباراة، حيث تنص لوائح الفيفا على أن اللاعب الذي يتلقى بطاقتين في مباراتين مختلفين يتم إيقافه في اللقاء الذي يليه.

أما مونتيل فحصل على بطاقة صفراء في لقاء هولندا هو الآخر في الدقيقة في الدقيقة (109)، بينما كان الإنذار الأول أمام المكسيك في الدقيقة (43) من دور المجموعات.

وتجدر الإشارة إلى أن الإسباني ماتيو لاهوز الذي أدار لقاء الأرجنتين وهولندا قام بإنذار 8 لاعبين من التانغو، بالإضافة إلى 6 من لاعبي هولندا، وأشهر بطاقة حمراء للاعب دينزل دومفريس، لتكون هذه المباراة الأعلى خلال مونديال 2022 من حيث عدد البطاقات الصفراء.

وفي سياق متصل، بات ميسي قائد الأرجنتين على موعد مع رقم قياسي جديد؛ إذ بات على مسافة مباراتين من أن يصبح أكثر لاعب يشارك في مباريات مونديال كأس العالم.

ويملك البرغوث في رصيده 24 مباراة مونديالية، وسيعادل رقم الألماني لوثر ماتيوس (25 مباراة) بمشاركته في مباراة نصف النهائي، وإذا خاض المباراة النهائية أو مواجهة تحديد المركز الثالث فسينفرد بالرقم القياسي (26 مباراة).

شارك: