مودريتش يثير الغموض بشأن مستقبله مع كرواتيا بعد مونديال قطر

2022-12-10 16:42
لوكا مودريتش يحتفل مع أطفاله بعد الفوز على البرازيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب لوكا مودريتش قائد المنتخب الكرواتي عن سعادته الكبيرة بالمساهمة في قيادة منتخب بلاده صوب التأهل إلى الدور نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي.

وحققت كرواتيا مفاجأة كبيرة بعد إقصاء البرازيل من الدور ربع النهائي بعد الفوز عليها بركلات الترجيح 4-2، إثر التعادل سلبًا 0-0 في الوقت الأصلي، والتعادل 1-1 في الأشواط الإضافية.

وقال مودريتش في حوار خاص مع "ماركا": "الأحاسيس لا تصدق، نحن سعيدون للغاية بعد التأهل إلى نصف النهائي للنسخة الثانية على التوالي"، وتابع: "لقد كان التأهل مثيرًا هنا أكثر من روسيا 2018، لقد صنعنا التاريخ في ذلك الوقت، وأردنا تكراره في قطر، ونأمل مواصلة النجاح بالتأهل إلى المباراة النهائية".

ورفض مودريتش التعليق كثيرًا على مستقبله مع المنتخب الكرواتي بعد مونديال قطر 2022، وسط مطالب باستمراره حتى عام 2024، في ظل الأداء المذهل الذي يقدمه في الوقت الراهن، الأمر الذي دفعه للقول: "الاستمرار حتى عام 2024، من يدري؟!".

واختتم مودريتش حديثه بالقول: "سنرى ما سيحدث في المستقبل، أريد التركيز مع المنتخب الآن في قطر، ولا أتطلع إلى المستقبل، دعونا نرى ما سيحدث بعد ذلك".

يُذكر أن المنتخب الكرواتي أكد عقدة منتخب البرازيل أمام المنتخبات الأوروبية في أدوار خروج المغلوب بكأس العالم، من خلال الفوز عليه بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل 0-0 في الوقت الأصلي و1-1 في الوقت الإضافي، ليودع منتخب "السامبا" منافسات البطولة للمرة الخامسة تواليًا على يد منتخب أوروبي.

شارك: