مقتل لاعب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي رميًا بالرصاص

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 19:28
أرشيفية- لاعب كايزر تشيفز المقتول لوك فلورز (X/Fleurs_luke)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

قتل لاعب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي لكرة القدم لوك فلورز رميًا بالرصاص خلال عملية سطو بالسلاح على سيارته في إحدى محطات الوقود، وفقًا لما أعلن فريقه والسلطات المحلية.

وودع المدافع المحوري الحياة عن عمر ناهز 24 عامًا، وذلك في جريمة هزت أركان كرة القدم والرياضة في بلاده جنوب أفريقياـ، وتسببت في حزن كبير لدى منتسبي هذا القطاع.

ولم يسبق أن حمل لاعب ناي كايزر تشيفز فلورز قميص منتخب جنوب أفريقيا الأول، ولكنه لعب من قبل مباراة واحدة مع منتخب جنوب أفريقيا لأقل من 23 عامًا.

لاعب كايزر تشيفز يُقتل خلال محاولة سرقة

ونشر نادي كايزر تشيفز بيانًا عبر حساباته في مواقع على مواقع التواصل الاجتماعي كشف فيها عن تفاصيل حادثة الاغتيال التي تعرض لها لاعبه لوك فلورز.

وقال الفريق الجنوب أفريقي حول هذه الجريمة الشنيعة: "ببالغ الحزن نعلن أن لاعب كايزر تشيفز لوك فلورز، فقد حياته بشكل مأساوي الليلة الماضية خلال محاولة سرقة سيارته في جوهانسبرغ".

نادي كايزر تشيفز يعلن مقتل لاعبه

وأضاف البيان: "نحن نفكر في عائلة اللاعب وأصدقائه في هذا الوقت العصيب، سنتعامل مع الوضع، ونرسل المزيد من التفاصيل في الوقت المناسب".

ووفقًا للشرطة الجنوب أفريقية، كان اللاعب البالغ 24 عامًا ينتظر أن تتم خدمته داخل سيارته فولكسفاكن غولف عندما وصل رجلان مسلحان على متن سيارة "بي أم دبليو" بيضاء اللون وحاولا سرقة سيارته.

وقال متحدث باسم الشرطة في تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام: "لقد هدده المشتبهان بهما بمسدس وأخرجاه من السيارة، قبل أن يطلقوا النار عليه في الجزء العلوي من جسده، وغادر أحد المشتبه بهما مع سيارة الضحية، يتبعه شريكه".

وتم إعلان وفاة فلورز لدى وصوله إلى المستشفى. وبدأت الشرطة التحقيق في الجريمة وتبحث عن المشتبه بهما، لكن لم يتم الإعلان عن أي اعتقالات حتى صباح اليوم الخميس.

ويعد نادي كايزر تشيفز واحدًا من أكبر أندية كرة القدم في جنوب أفريقيا، وقد توج بلقب الدوري 12 مرة ويملك الرقم قياسي لعدد الألقاب المحلية (53)، ووصل إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا في عام 2021.

وتشهد جنوب أفريقيا ارتفاعًا كبيرًا في نسبة الجريمة، حيث سجلت البلاد ما معدله 84 جريمة قتل يومياً بين أكتوبر/ تشرين الأول وديسمبر/ كانون الأول 2023 وفقًا للأرقام الرسمية.

شارك: