أخبار سارة تنتظر الأهلي المصري في مونديال الأندية

2021-08-30 17:38
أرشيفية- دعم الجماهير أسهم في حصول الأهلي على المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اقترب من نقل بطولة كأس العالم للأندية 2021 إلى دولة خليجية، بانتظار اتخاذ القرار النهائي في ذلك الشأن.


ووفقا لما أوردته قناة "الأهلي" الفضائية، فإن بطولة كأس العالم للأندية غالبا ما سيتم نقلها، لتُقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي أو العاصمة القطرية الدوحة بدلا من اليابان، الدولة المُضيفة للمنافسات.

وأفادت قناة الأهلي بأن مدينة أبو ظبي تظل الوجهة الأقرب لاستضافة الحدث العالمي، مع إمكانية تأجيل المسابقة لتُقام خلال شهر فبراير/ شباط من العام القادم، وبعد الانتهاء من بطولة كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021".

مونديال الأندية في أبو ظبي أو الدوحة.. كيف سيستفيد الأهلي المصري؟

بكل تأكيد، سيحظى الأهلي المصري بميزة كبيرة حالة نقل بطولة كأس العالم للأندية 2021 إلى أبو ظبي أو الدوحة؛ مع تمتعه بشعبية هائلة في مختلف الدول والأقطار العربية.


واستفاد الأهلي من شعبيته الكبيرة في الدوحة، ليحظى بتشجيع استثنائي في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020"، حيث قدم المارد الأحمر مستويات كبيرة وتُوج بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.


ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2021، بصفته ممثلا عن القارة الإفريقية؛ إذ تُوج بكأس دوري أبطال إفريقيا موسم 2020-21، بعد فوزه (0-3) على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية للمسابقة القارية.

الأهلي المصري يُتوج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2020
شارك: