كيف استقبل والتر بواليا قرار رحيله عن الأهلي المصري؟

2021-08-29 15:53
أرشيفية- والتر بواليا (يمين) يبدي حزنه بعد تأكد رحيله عن النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي اليوم الأحد 29 أغسطس/آب/ كواليس استقبال المهاجم الكونغولي والتر بواليا قرار رحيله عن النادي الأهلي المصري، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.


وتقرر رحيل بواليا عن الأهلي، هذا الصيف، وحسب تقارير مختلفة، ستشهد الساعات القليلة القادمة إتمام انتقال اللاعب صاحب الـ 26 عاما إلى نادي مالاتيا سبور التركي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

في سياقٍ متصل، ووفقا لما أوردته شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، فإن بواليا بدا حزينا خلال استقباله خبر رحيله عن النادي الأهلي، منوها بأن السبب الأول لقرار مغادرته يرجع إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق.


ويعتقد بواليا أنه تمكن بالفعل من تقديم مردود جيد خلال المراحل الأخيرة من الموسم المنقضي لبطولة الدوري المصري الممتاز، ما يجعله يستحق الحصول على فرص اللعب والمشاركة بالفترة القادمة على حد تعبيره.


وبسؤاله عن سبب تجاهله خيار الاجتماع والتحدث إلى موسيماني، أجاب بواليا قائلا: "موسيماني مدرب ذكي يجيد استخدام الكلمات. جلستي معه كانت ستتضمن الكلمات الإيجابية، لكن في النهاية لم أكن لأحظى بفرصة الاستمرار. الأمر خاص بقناعات المدرب، ويبدو أن الأخير لم يكن مقتنعا بي".

والتر بواليا.. رحلة قصيرة في الأهلي المصري

انضم بواليا إلى الأهلي شتاء العام الحالي 2021، قادما من الجونة المصري، لكنه أخفق في تقديم المستويات المأمولة منه، وفسر البعض ذلك بتسرع موسيماني في الاعتماد على اللاعب دون منحه الوقت اللازم للانخراط داخل منظومة الفريق.


وسجل بواليا 5 أهداف وصنع 3 أخرى في 31 مباراة خاضها مع الأهلي بمختلف البطولات، وقد أظهر مردودا مشجعا خلال مرات ظهوره الأخير بقميص الشياطين الحمر، قبل إعارته إلى دوري السوبر التركي.


يُذكر أن الأهلي دعم صفوفه بثلاثة أسماء هجومية تحضيرا للموسم الكروي الجديد 2021-22، ويتعلق الأمر بكل من الجناح الموزمبيقي لويس ميكيسوني والمهاجمين الجنوب إفريقي بيرسي تاو والمصري حسام حسن.

شارك: