الأهلي المصري يكشف موقفه من استعادة حجازي من الاتحاد السعودي

2021-08-28 19:14
أرشيفية- أحمد حجازي خارج اهتمامات الأهلي المصري في سوق الانتقالات الصيفية 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى أن الأهلي المصري لا يفكر في استعادة مدافعه السابق أحمد حجازي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.


ووفقا لما أوردته شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، فإن مصدرا من داخل النادي الأهلي نفى وجود أي تحركات حالية للتعاقد مع حجازي (30 عاما)، والذي يقضي موسمه الثاني تواليا بقميص اتحاد جدة السعودي.


وكان اسم حجازي ارتبط إعلاميا بإمكانية الانضمام إلى الأهلي، في واحدة من الصفقات التي يسعى قادة الشياطين الحمر لإبرامها، هذا الصيف، بعد انتدابهم 4 لاعبين (الظهير الأيمن المصري كريم فؤاد، الجناح الموزمبيقي لويس ميكيسوني، المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، المهاجم المصري حسام حسن) حتى الآن.

أحمد حجازي.. رحلة احتراف مستمرة بعد موسمين في الأهلي المصري

سبق لحجازي اللعب لمدة موسمين (2015-17) في الأهلي المصري، قبل أن يخوض تجربة احترافية رفقة وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ومنه التحق باتحاد جدة السعودي خلال السوق الصيفية للعام الماضي 2020.


وخاض حجازي بصحبة الاتحاد ما إجمالية 30 مباراة في مختلف المسابقات، مُسجلا 4 أهداف، وقد أسهم في احتلال العميد المركز الثالث على سلم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) مع نهاية الموسم الماضي 2020-21.

أحمد حجازي يسجل هدفا في انتصار اتحاد جدة على الفيصلي (1-2)


ويمتد تعاقد حجازي مع اتحاد جدة السعودي حتى نهاية يونيو/ حزيران 2023، وتُقدر القيمة السوقية لبطاقته بـ 4 ملايين يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: