مفاجأة مدوية حول هوية فريق نيمار جونيور القادم

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 22:51
أرشيفية - من مشاركة النجم نيمار جونيور في إحدى مباريات منتخب بلاده البرازيل (Lance.com.br)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتواصل الحديث عن مستقبل نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي، رغم امتلاكه عقدًا مع متصدر دوري روشن يمتد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران 2025.

ويبقى "ناي" بعيدًا عن المنافسة منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد تعرضه لإصابة قوية في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي للركبة، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل في المباراة ضد الأوروغواي ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وارتبط اسم نيمار جونيور بالعودة للعب مع ناديه السابق سانتوس البرازيلي خلال الأسابيع الأخيرة، ولكن تقارير إعلامية أخرى تحدثت عن إمكانية انضمامه إلى فريق آخر قبل نهائيات كأس العالم 2026، المقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

نيمار جونيور مرتبط بالانتقال إلى فلامينغو البرازيلي!

وفجر نيتو لاعب نادي كورينثاينز البرازيلي السابق مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أدلى بتصريحات لموقع "Lance"، كشف فيها أن نيمار جونيور سيغادر للعب مع نادي فلامينغو البرازيلي قبل مونديال 2026.

وقال نيتو الذي لعب مع كورينثاينز في مناسبتين الأولى ما بين 1989 و1993 والثانية ما بين 1996 و1997 في تصريحاته للموقع البرازيلي: "نيمار سيلعب في فلامينغو وليس في سانتوس، سيأتي نيمار إلى فلامينغو قبل كأس العالم 2026".

وأضاف اللاعب البرازيلي السابق نيتو (57 عامًا): "يمكنك التأكد من ذلك، يمكنك الوثوق بي، لقد تحصلت على هذه المعلومة من صديق، نيمار سيذهب إلى فلامينغو، وغابيغول سيذهب إلى نادي بالميراس".

وبالتزامن مع هذه المعلومة الجديدة، يواصل نيمار مرحلة التعافي الثانية من الإصابة القوية التي يعاني منها على مستوى الركبة، على أمل العودة إلى جو المنافسة الموسم القادم، كون رجوعه إلى الملاعب هذا الموسم مستحيلًا، وفقًا لتصريحات سابقة أدلى بها المسؤول الإعلامي في المنتخب البرازيلي.

وينتظر أن لا يشارك نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي السابق مع منتخب بلاده البرازيل، في بطولة كوبا أمريكا المقرر أن تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية الصيف المقبل.

وخاض نيمار جونيور 5 مباريات فقط مع ناديه الهلال خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024، واستطاع أن يسجل هدفًا واحدًا فقط، ولم يتأثر "الزعيم" بغياب النجم البرازيلي عن مباريات لفترة طويلة، والدليل على ذلك هو تحقيقه رقمًا قياسيًّا في عدد الانتصارات المتتالية التي وصل عددها إلى 33، بالإضافة إلى اقترابه من الفوز بلقب الدوري السعودي، وتأهله إلى نصف نهائي مسابقتي دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين.

شارك: