مفاجأة حول قيمة ثروة البرازيلي نيمار جونيور

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 01:02
من زيارة النجم البرازيلي نيمار جونيور لملعب ناديه الأسبق سانتوس (Lance.com.br)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّرت تقارير إعلامية برازيلية مفاجأةً مدويةً حول قيمة الثروة التي جمعها البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي خلال مسيرته الكروية والتي لعب خلالها مع أندية كبيرة، أبرزها برشلونة الإسباني، بالإضافة إلى المنتخب البرازيلي.

وانضم نيمار جونيور إلى نادي الهلال الصيف الماضي قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها 90 مليون يورو، وجاءت صفقة انتقال النجم البرازيلي إلى "الزعيم" ضمن مشروع وخطط أندية دوري روشن السعودي للتعاقد مع نجوم كبار يسهمون في الترويج للمسابقة، وجعلها من أكبر الدوريات في العالم.

وقال العديد من التقارير الإعلامية إن قيمة مداخيل "ناي" السنوية مع الهلال تبلغ 200 مليون يورو، وذلك باحتساب الراتب السنوي الذي يحصل عليه مع الفريق السعودي، بالإضافة إلى عقود الرعاية وغيرها من المداخيل الأخرى.

ثروة نيمار جونيور تبلغ 1.01 مليار دولار  

وأفاد موقع "LANCE" البرازيلي أن ثروة نيمار جونيور نجم نادي الهلال تبلغ 1.01 مليار دولار جمعها من خلال لعبه مع نادي سانتوس البرازيلي وناديي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى الهلال ومنتخب بلاده البرازيل، ليغدو بذلك أحد نجوم كرة القدم القلائل الذين تتجاوز ثروتهم حاجز المليار دولار، رغم تراجع مستوياته في السنوات الأخيرة والإصابات العديدة التي تعرض لها خلال مسيرته.

وأوضح المصدر ذاته أن ثروة الدولي البرازيلي هذه قد حصل عليها من الرواتب الكبيرة التي تحصّل عليها في فترة لعبه، بالإضافة إلى عقود الرعاية والصفقات التجارية ومداخيل أخرى حققها في مسيرته الكروية، ما جعله يدخل نادي المليار دولار.

وأزاح الموقع البرازيلي الستار عن قيمة ثروة نيمار، وذلك بالنظر إلى انتشار تقارير صحفية مؤخرًا، تحدثت عن رغبة اللاعب البرازيلي في الاستحواذ على ملكية ناديه الأسبق سانتوس البرازيلي، وتكرار ما حدث مع مواطنه "الظاهرة رونالدو" الذي اشترى فريقه الأسبق كروزيرو كذلك.

وأوضح ذات الموقع أن نيمار قد يقوم بشراء ناديه الأسبق سانتوس والاستثمار فيه، وذلك في حال لم يعد للعب معه وحمل قميصه قبل نهاية مسيرته الكروية.

للتذكير فإن النجم البرازيلي يعاني حاليًا من إصابة قوية في الأربطة المتعاكسة والرباط الصليبي للركبة، حرمته من المشاركة في مباريات ناديه "الزعيم" منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وخاض نيمار جونيور 5 لقاءات فقط مع ناديه الهلال خلال الموسم الحالي 2023-2024 بسبب الإصابة، وسجل معه هدفًا واحدًا، وقدّم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

شارك: