من معلق مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا 2024؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 14:33
شعار النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعود كرة قدم الأندية بعد فترة التوقف الدولي بلقاء مثير للغاية، عندما يحلّ الأهلي المصري ضيفًا ثقيلًا على سيمبا بالملعب الوطني مكابا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024.

"المارد الأحمر" لم يجد معاناة كبيرة في بلوغ ربع النهائي على غير العادة في السنوات الأخيرة بالمجموعات، ويعيش حالة مميزة من الاستقرار والهدوء تكللت بتحقيق لقب كأس مصر على حساب غريمه الأزلي الزمالك.

ولكن فترة التوقف الدولي حملت نبأ تعيسًا للمدرب مارسيل كولر، بعد أن أُصيب إمام عاشور خلال مشاركته في ودية مصر ونيوزلندا بخلع في الكتف، ومعها تأكد غيابه عن مباراة سيمبا وبشكلٍ عام سيبتعد عن الملاعب لبضعة أشهر.

ويمتلك الأهلي الأفضلية على سيمبا تاريخيًا، لكن يظل الفوز في الملعب الوطني مكابا مستعصٍ على العملاق المصري، بعد أن كان التعادل هو أفضل ما تمكن من تحقيقه في العاصمة دار السلام، مع تلقي 3 مرات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

سيحاول الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته في الإياب، علمًا بأن قاعدة الهدف بهدفين لا تزال مطبقة في دوري الأبطال، في إطار سعيّ النادي الأحمر لبلوغ نصف النهائي للمرة الخامسة على التوالي.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على معلق مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة لها وأكثر من ذلك.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا 2024؟

انطلاقًا من دور المجموعات وحتى المباراة النهائية، تُذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات "beIN Sports" في الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا هي قناة beIN Sports HD 6 المشفرة والمخصصة لنقل فاعليات المسابقات الأفريقية.

من معلق مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا 2024؟

أسندت قنوات "بي إن سبورتس" مهمة التعليق على مجريات مباراة الأهلي وسيمبا إلى المعلق المصري الشهير علي محمد علي.

متى موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا 2024؟

تُقام مباراة الأهلي وسيمبا يوم الجمعة 29 مارس 2024 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: