معلق إنجليزي يثير استياء الجماهير بسبب هاري كين

2022-12-12 23:35
مدرب إنجلترا غاريث ساوثغيت يواسي لاعبه هاري كين بعد الإقصاء من مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم مشجعو المنتخب الإنجليزي، سام ماترفيس، معلق شبكة "ITV"، بعد سخريته من هاري كين بسبب إهداره ركلة جزاء أمام فرنسا، ليودع منتخب الأسود الثلاثة منافسات مونديال قطر 2022.

وسيطر الغضب على جماهير إنجلترا بسبب تعليق المدرب على إهدار هداف "السبيرز" ركلة الجزاء الثانية التي حصل عليها "الأسود الثلاثة" أمام فرنسا، وذلك بقوله: "احتجنا إلى غاري لينكير (هدّاف إنجلترا السابق) لتسجيل ركلة الجزاء فحصلنا على كريس وادل" في إشارة إلى ركلة الجزاء التي أضاعها المدافع الإنجليزي السابق وادل في نصف نهائي مونديال 1990 والذي ابتسم لصالح ألمانيا الغربية بعد الفوز بركلات الترجيح.

وأثارت العبارة استياء الجماهير الإنجليزية التي طالبت شبكة "ITV" بإقالة المعلق ماترفيس، وحرمانه من مزاولة مهنة التعليق، متهمة إياه بعدم احترام مشاعر محبي منتخب الأسود الثلاثة.

وانهالت التعليقات اللاذعة على ماترفيس من قِبل الجماهير الإنجليزية التي وصف بعض منها عبارته التي سخر بها من كين بأنها التعليق الأسوأ في التاريخ.

وكان المنتخب الإنجليزي يحلم بحصد لقب المونديال للمرة الثانية في تاريخه بعدما فاز به في مونديال 1966، لكن هذا الحلم تبخر بعد الخسارة أمام المنتخب الفرنسي، وسط تكهنات عن أن المدرب غاريث ساوثغيت يدرس فكرة ترك منصبه.

شارك: