آلان شيرار: ركلة جزاء كين أمام فرنسا ستُطارده لبقيّة حياته

2022-12-12 02:25
لحظة إهدارهاري كين لركلة الجزاء في مباراة فرنسا وإنجلترا بكأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى أسطورة كرة القدم الإنجليزية، آلان شيرار، أنّ ركلة الجزاء التي أهدرها قائد منتخب إنجلترا، هاري كين، في مواجهة فرنسا بربع نهائي كأس العالم قطر 2022، ستظل تُطارده لبقيّة حياته. 

وتغلب منتخب فرنسا على منتخب إنجلترا (2-1) أول أمس السبت 10 ديسمبر/كانون الأول، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد البيت، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

وأهدر كين ركلة جزاء في لقاء إنجلترا وفرنسا، في الدقيقة (84) بعد أن سددها خارج المرمى، بشكلٍ صدم جميع متابعيه وعشاقه، ليفوت على "الأسود الثلاثة" فرصة إدراك التعادل.

وقال شيرار في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "هذه الأمور أحيانًا تحدث و حِينئذٍ النوم يبتعد عنك، المُهاجمون ليسو دائمًا يسجلون الأهداف، هاري لاعب استثنائي ولكن ما حدث أمر وارد". 

وأضاف: "أنا أعرف موقفه وأعرف تفكيره الآن، ربما سيضع رأسه على الوسادة، ولكنه سيحدق في السَّقف بعد ذلك ويفكّر في ركلة الجزاء مرّة أخرى".

وأردف: "سوف يتذكر مرارًا وتكرارًا ما حدث، سوف يُعيد النظر في ركلة الجزاء، وربما يُسددها مرة أخرى في عقله!، ولكن كين لن يتوقف عند ركلة الجزاء هذه، وسيسجل المزيد من الأهداف مرة أخرى، ولكن ركلة الجزاء هذه ستظل معه إلى الأبد".

واستكمل الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز: "الأمر صعب لأنه سجّل ركلة الجزاء الأولى بالفعل، وسيُعاني من لعبة ذهنية، وهذه طبيعة بشرية".

وأتبع: "لقد لعب ضد زميله في توتنهام، وهوغو لوريس ويعرف روتينه بالفعل هاري سجّل الأولى، ولكن لوريس يعرف كيف يتدرب وفي أي زاوية يُفضل التسديد".

 وختم: "ما حدث سوف يؤذي هاري كين لبقيّة حياته، لن يمر يوم دون أن يُفكر في ما حدث أو يتم تذكيره به، وسوف يُفكر دائمًا في ما كان بإمكانه فعله أو ما كان يتعين عليه فعله". 

شارك: