معتز هوساوي: إيقاف ميسي في المونديال يحتاج لدعاء الوالدين!

2022-11-05 22:59
أرشيفية- معتز هوساوي (يمين) والنجم محمد صلاح (يسار) خلال مباراة السعودية ومصر في كأس العالم روسيا 2018 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مدافع نادي التعاون السعودي، معتز هوساوي، إن إيقاف نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، خلال المواجهة المرتقبة لمنتخب بلاده أمام الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022، يحتاج إلى "دعاء الوالدين"، نظراً إلى المستوى الكبير الذي يتمتع به البرغوث الأرجنتيني رغم تقدمه في السن.

وتلعب السعودية، التي ستخوض غمار نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها، في المجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا، وقد حققت في مشاركتها الأولى بالبطولة عام 1994 أفضل نتيجةً لها في العُرس العالمي، ببلوغها دور الـ16.

وقال هوساوي في تصريحات لقناة "SSC NEWS" السعودية، في رده على سؤال تردد كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص هوية المدافع السعودي القادر على كبح جماح ليو: "إيقاف ميسي يحتاج إلى دعاء الوالدين، والله دعاء والدين وحده من يوقف ميسي.. هذه معجزة، مستواه لا يزال كما كان في السابق وربما أفضل".

وأضاف مازحا: "ميسي لا يمكن إيقافه إلا بلكمه، وحتى هذه من الممكن أن يَسلَم منها".

وكان هوساوي صاحب الـ30 سنة، قد شارك مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث خرج الأخضر السعودي من الدور الأول بعد هزيمتين أمام البلد المضيف (5-0) ثم أمام الأوروغواي (1-0)، قبل فوزه في المواجهة الأخيرة (2-1) أمام المنتخب المصري.

وشارك هوساوي مع المنتخب السعودي في 14 مواجهة بواقع 693 دقيقة لعب، وفق إحصائيات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: