مصر تهزم سيراليون بهدفي تريزيغيه في تصفيات كأس العالم 2026

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 21:18
من مباراة سيراليون ومصر - الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 (X/Fieldleague1)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتصر منتخب مصر خارج قواعده على سيراليون، بهدفين مقابل لا شيء (2-0)، الأحد 19 نوفمبر/ تشرين الثاني، في إطار مباريات الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

أقيمت المباراة بين سيراليون ومصر في ملعب "صامويل كانيون دو ستاديوم" بمدينة باينسفايل في ليبريا، وسط حضور جماهيري متوسط، وأدارها الحكم الدولي من جمهورية الكونغو الديمقراطية، جان جاكويه ندالا نجامبو. 

جناح طرابزون سبور التركي، محمود حسن تريزيغيه (29 عامًا)، افتتح باب التسجيل لصالح المنتخب المصري في الدقيقة (18)، بعد اختراق لعمق دفاعات سيراليون، ليصل اللاعب المخضرم إلى هدفه الدولي رقم 13 من إجمالي 65 مباراة.

ولعب أصحاب الأرض منقوصين بعشرة لاعبين في أواخر الشوط الأول، عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب وسط ديربي كاونتي الإنجليزي ومنتخب سيراليون، تيريس فورناه، في الدقيقة (39) إثر تدخل قوي.

وفي الشوط الثاني، عاد تريزيغيه ليسجّل هدف حسم الفوز في الدقيقة (62) من هجمة معاكسة، ليحرز هدفه الدولي رقم 14.

بتلك النتيجة، يتصدر المنتخب المصري المجموعة الأولى من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026، برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة من انتصارين متتاليين، في حين يأتي سيراليون في الترتيب الخامس وقبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

شارك: