مشجعو تشيلسي يصيبون بوكيتينو بالجنون بسبب مورينيو

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 10:56
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يعيش فترة صعبة مع تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار مشجعو تشيلسي اللندني، جنون مدرب الفريق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بالتزامن مع النتائج المخيبة للآمال، التي يعيشها البلوز هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر على سلم ترتيب البريميرليغ برصيد 36 نقطة.

ويواجه بوكيتينو ضغوطات كبيرة منذ فترة طويلة، وسط شائعات تؤكد قرب إقالته والبحث عن مدرب بديل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه هذا الموسم.

ومع ابتعاده بفارق 28 نقطة عن المتصدر أرسنال، يبدو البلوز بعيدًا عن الحضور في المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية الموسم القادم، حيث تفصله 19 نقطة عن أستون فيلا الحاضر في المركز الرابع وهو آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، وتفصله 17 نقطة عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي، كما يبتعد بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس المؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي.

جماهير تشيلسي تطالب بعودة جوزيه مورينيو

وحرصت جماهير تشيلسي على استفزاز بوكيتينو من خلال الهتاف باسم جوزيه مورينيو، أحد أبرز المرشحين لتدريب "البلوز" في الموسم المقبل، في كل لحظة تشاهد بها المدرب الأرجنتيني.

وبدا البعض غاضبًا من عدم إقالة المدرب الأرجنتيني حتى اللحظة، خاصة أن تشيلسي أصبح بعيدًا عن حلم المشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، مما دفع هذه الجماهير إلى الهتاف باسم مدرب آخر هو مورينيو.

ورد بوكيتينو على الجماهير التي تواصل الهتاف باسم مورينيو، داعيًا إياها الى الإسراع بمخاطبة الإدارة والطلب منها تعيين المدرب البرتغالي عوضًا عنه في منصب المدير الفني لتشيلسي.

وسبق للمدرب الأرجنتيني القول في تصريحات صحفية: "أحترم جوزيه مورينيو كثيرًا، إنه صديقي وقدم الكثير من العمل الرائع لهذا النادي، الظروف هي الظروف، في الوقت الراهن نحن بحاجة إلى مواصلة الإيمان بقدرتنا على تقبل كل ما يردده الجمهور، فأنا أحترم المشجعين".

وتابع: "علينا أن نسأل اللاعبين، لو اعتقد اللاعبون أن بمقدورهم تحقيق نتائج أفضل مع مدرب آخر فأنا أول من سيوافق على الأمر، سيكون بمقدورهم حينها الذهاب والتحدث مع المالك والمدير الرياضي".

واختتم بوكيتينو كلماته بالقول: "لست قلقًا من هذا الأمر، نحن نعيش في موقف صعب، أدرك ذلك؛ لكن لاعبي تشيلسي أذكياء بما فيه الكفاية، يمكنكم مشاهدة الطريقة التي يتصرف بها اللاعبون، وجميع من يعمل في هذا النادي، لقد جئت إلى هنا وأعلم أن المهمة ستكون صعبة، لكنني أؤمن أيضًا بأننا بحاجة إلى مزيد من الوقت".

شارك: