مزراوي قد يطرق باب أرسنال صيفا ورايولا يتولى المفاوضات

2021-09-11 17:01
المغربي نصير مزراوي قد يخوض تجربة مع أرسنال (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية إنجليزية، أن المغربي نصير مزراوي، لاعب نادي أياكس أمستردام، مرشح لتعزيز صفوف أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022، في صفقة مجانية.

صحيفة" ديلي إكسبريس" قالت إن تأخر أياكس أمستردام في تمديد عقد لاعبه المغربي الذي سينتهي في يونيو/حزيران 2022، سيحول وجهة نصير مزراوي إلى الدوري الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، بالنظر إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه أرسنال لخدماته.

وسائل إعلام تتحدث عن اقتراب مزراوي من أرسنال

وأوضح المصدر ذاته، أن نادي أرسنال سيكون أكثر اهتماماً بنصير مزراوي، إن كان لاعباً حراً وعدم تجديد عقده مع أياكس سيُسهل المفاوضات معه ويقربه بشكل كبير لتعزيز صفوف المجموعة.
 

وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا يتولى ملف مزراوي

من جهتها، كشفت الصحافة الهولندية قبل أيام عن اتجاه الظهير الأيمن المغربي، نصير مزراوي، لتغيير وكيل أعماله بسبب تعثر مفاوضات تجديد عقده مع أياكس أمستردام، وأيضاً فشل الوكيل في إيجاد عرض مغر للاعب.

مينو رايولا شهير بقوة صفقاته في سوق الانتقالات

ذات المصادر، شددت على أن نصير مزراوي استنجد بوكيل الأعمال الشهير مينو رايولا، من أجل تولي مهمة قيادة المفاوضات مع الأندية باسمه، وهو نفس الوكيل الذي يشتغل مع المغربي محمد إيحاتارين وساهم في نقله صوب يوفنتوس، بآخر أيام ميركاتو الصيف، قادماً من بي اس آيندهوفن الهولندي.

مزراوي يريد الاستمرار مع أياكس أمستردام

أكد الدولي المغربي نصير مزراوي، أنه يترقب مصير مفاوضات تجديد عقده مع أياكس أمستردام، بعد فتح الملف بين وكيل أعماله وإدارة بطل هولندا موسم 2020/2021.

وفي تصريحات لموقع"AD" الهولندي، جدد لاعب منتخب المغرب لكرة القدم، رغبته في الاستمرار مع أياكس أمستردام لمواسم إضافية، رغم العروض الذي توصل بها أياكس أمستردام لبيع عقده، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، سواء من أندية هولندية، أو ألمانية وأخرى إسبانية.

وشدد نصير مزراوي على أن لا مستجدات في مسألة تجديد عقده، والمشاورات مازالت مفتوحة بين الطرفين، قبيل موسم واحد على موعد نهاية العقد الذي يجمعه بأياكس أمستردام بشكل رسمي.

أرقام نصير مزراوي 

  • لعب 19 مباراة في الدوري الهولندي الممتاز في موسم 2020/2021.
  • لعب 6 مباريات وسجل هدفا بدوري أبطال أوروبا موسم 2020/2021.
  • شارك في 3 مباريات بنهائيات كأس أمم إفريقيا"مصر 2019".
شارك: