أياكس يكشف سبب تعثر مفاوضات تجديد عقد المغربي مزراوي

2021-07-30 16:37
المغربي نصير مزراوي لاعب أياكس الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مارك أوفرمارس، المدير الرياضي لنادي أياكس أمستردام الهولندي، عن سبب تأخر مفاوضات تمديد عقد اللاعب المغربي نصير مزراوي الذي أبدى سابقاً رغبته في مواصلة المشوار مع الفريق، وذلك قبل موسم واحد على انتهاء الارتباط الرسمي بين الطرفين.


وتحدث المسؤول الرياضي بأياكس أمستردام، في تصريحات للصحافة الهولندية، عن أن سبب التأخر أو التعثر الحاصل في المفاوضات، يعود إلى الجانب المالي الذي لم يتم الحسم فيه بشكل نهائي، مؤكداً أن النادي يرغب بدوره في استمرار مزراوي، نظرا إلى التطور الكبير في أدائه، ما جعله يدخل مفكرة النادي للمواسم الكروية المقبلة.

المغربي نصير مزراوي متشبث بالبقاء في أياكس

عبر اللاعب المغربي، في آخر تصريحاته للإعلام البلجيكي، عن تشبثه بالاستمرار لاعبا لأياكس أمستردام للموسم السادس توالياً.


وعكس الأخبار التي أشارت سابقاً إلى أن نصير مزراوي بادر بطلب مغادرة الفريق، قال اللاعب إنه ينتظر بفارغ الصبر القرار النهائي للإدارة بتجديد عقده، للعودة إلى أجواء المُنافسات في موسم 2021/2022، بعد أن لاحقه كابوس الإصابة خلال مباريات الموسم السابق.


ولا يزال لاعب منتخب المغرب مرتبطاً بعقد مع أياكس أمستردام إلى غاية يونيو/ حزيران 2022، ما دفع الإدارة إلى فتح باب رحيله للاستفادة مالياً من الصفقة، قبل أن يخرج اللاعب لتأكيد رغبته في الاستمرار مع بطل الدوري الهولندي لمواسم كروية إضافية.

مهارة رائعة من نصير مزراوي
 

بايرن ميونيخ وإنتر مهتمان بضم مزراوي


وفي سياق متصل، كشف الإعلام الإيطالي في وقت سابق دخول الدولي المغربي نصير مزراوي بقوة مفكرة إنتر ميلان الذي يبحث عن تعويض رحيل لاعبه أشرف حكيمي الذذي انتقل إلى باريس سان جيرمان.


وحسب المصدر ذاته، فإن إنتر ميلان يرى في مزراوي أفضل صفقة خلال الميركاتو الصيفي، بالنظر إلى قيمته السوقية التي لا تتعدى 17 مليون يورو، في ظل الوضع الاقتصادي المقلق الذي يمر به النادي، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.


وكانت إدارة إنتر ميلان قد صرفت النظر عن مجموعة من الأسماء الكروية التي رشحها الطاقم الفني لتعزيز ميركاتو الصيف؛ بسبب أسعار صفقاتها المرتفعة.


من جهته، يراقب بايرن ميونخ ما ستؤول إليه مفاوضات تمديد عقد مزراوي وأياكس أمستردام، إذ سبق لـ"البافاري" أن أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب ولكن بنظام الإعارة.

إنتر ميلان يستعد للتفاوض مع مزراوي


أرقام نصير مزراوي في الدوري الهولندي ومع منتخب المغرب

  • لعب 19 مباراة بالدوري الهولندي الممتاز في موسم 2020/2021.
  • لعب 6 مباريات وسجل هدفا بدوري أبطال أوروبا في موسم 2020/2021.
  • شارك في 3 مباريات بنهائيات كأس أمم إفريقيا "مصر 2019".
شارك: